فنادق و منتجعات الرياض

فندق شذا الرياض

فندق شذا الرياض من اجمل الفنادق في الرياض وهذا لانه من المعروف ان الرياض تضم الكثير من الفنادق الفاخرة، نظرا لموقعها الجغرافي المهم جدا في البلاد، ولأنها عاصمة المملكة. اليوم سنتحدث عن أحد أفخم الفنادق هناك، فندق شذا الرياض، الذي احتل مكانة بارزة ضمن قائمة أفضل فنادق الخمس نجوم في الرياض

فندق شذا الرياض

 فندق شذا الرياض

اخدت فكرته من عمارة الأندلس التي كانت فاخرة جدا، وحملت العديد من التفاصيل الراقية والتراكيب الغنية بالدقة والجمال. توفر شذا الرياض لضيوفها جوا من المتعة التي لا مثيل لها.

غرف فندق شذا الرياض

تتميز غرف شذا الرياض بأكثر من أجواء كلاسيكية رائعة، حيث تتمتع بديكورات أنيقة وأثاث أنيق جدا بألوان ترابية هادئة تم تجهيز الغرف على مستوى عال من حيث توافر أسرة كينغ أو مفردة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وخزنة خاصة وشرفة زجاجية كبيرة تمنحك إطلالة كاملة على شوارع المدينة. تنقسم الوحدات السكنية في فندق شذا الرياض إلى أجنحة وغرف مفردة وغرف مزدوجة وغرف ثلاثية.

خيارات الطعام في فندق شذا الرياض

خيارات الطعام في فندق شذا الرياض

يمكنك الاستمتاع بتجارب لا تنسى من المأكولات الشرقية التقليدية، في مطعمين متميزين في فندق شذا الرياض، يقدمان أشهى المأكولات العربية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية الشهيرة، وذلك لإرضاء أذواق جميع الضيوف بتصاميم تفوق الخيال.

قاعات المؤتمرات في فندق شذا الرياض

فندق شذا الرياض

لا تدع الأجواء الممتعة تجعلك تنسى الأعمال والاجتماعات المهمة التي عليك القيام بها، ولا تقلق بشأن ذلك لأن فندق شذا الرياض يوفر عددا من قاعات المؤتمرات المجهزة تجهيزا جيدا، والمعدة لاستقبال اجتماعات العمل والمؤتمرات والحفلات وأعياد الميلاد وحتى حفلات الزفاف الكبيرة.

مميزات  فندق شذا الرياض

مميزات  فندق شذا الرياض

  • ولأن الحياة ليست مجرد عمل وجهد، فإن شذا الرياض توفر لك سبا صحي متكامل، يمكنك خلاله الاستمتاع بجلسات التدليك المريحة، بالإضافة إلى غرف الساونا والجاكوزي التي تفصلك عن العالم تماما، لتستمتع بتجربة رائعة.
  • يوفر فندق شذا الرياض إمكانية الاسترخاء في حمام مغربي تقليدي، مما سيجعلك تختبر العيش مثل الملوك لمدة ساعة أو أكثر، وسط حمام دافئ مزين بديكورات مستوحاة من التراث المغربي الأصيل
  • يوفر الفندق جيم كبير تم تجهيزه على أعلى مستوى بمجموعة من المعدات الحديثة عالية الجودة، وتتوفر هذه الصالة الرياضية خلال 24 ساعة، مما يعني أنه يمكنك الذهاب إليها في أي وقت تفضله خلال اليوم.
  • لم ينس العاملون في فندق شذا الرياض الأطفال أيضا، لذلك كان من الضروري تقديم ترفيه خاص لهم، لذلك ستجد هناك ناديا صغيرا يحتوي على عدد من الألعاب، كما أنه يحتوي على مساحات خضراء كبيرة، مما يسمح باللعب ضمن نطاق واسع.
  • إذا كنت من غير المدخنين وتنزعج من رائحة الدخان، يمكنك حجز غرف في الطوابق المخصصة لغير المدخنين، من أجل الاستمتاع بروعة نقية وخالية تماما من أي دخان أو تلوث.

خدمات فندق شذا الرياض

أما بالنسبة للخدمات فهي كثيرة ومتميزة في فندق شذا الرياض، لأن كل ما يهم العاملين هناك هو أن يخرج الضيف راضيا تماما عن مستوى الخدمات المقدمة له، والتي لا تقل عن الخدمات المقدمة في أفخم الفنادق العالمية، إن لم يكن أفضل منها. فيما يلي نظرة عامة على أهم الخدمات التي يمكنك الوصول إليها هناك:

  • خدمات الغرف وهي خدمات تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وتشمل خدمة تنظيف الغرف، خدمة غسيل وكي الملابس، وخدمة توصيل الوجبات إلى الغرف
  • كما يوفر الفندق خدمة تحويل العملات، والتي تسمح لك بالحصول على العملة التي تحتاجها.
  • يوفر فندق شذا الرياض خدمة الصراف الآلي.
  • تعمل خدمة الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.
  • كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات.
  • كما يمكنكم الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق ومرافقه.
  • تقدم شذا الرياض مجموعة من الخدمات التجارية المتميزة، والتي يتم توفيرها خصيصا لرجال الأعمال.

عنوان فندق شذا الرياض

الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الجزيرة، الرياض 14251، المملكة العربية السعودية

رقم فندق شذا الرياض

+966118349000

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا