فنادق و منتجعات الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض هو ثاني أفضل سلسلة من فنادق جراند بلازا الرياض بالإضافة إلى كونه واحدا من أفضل فنادق 4 نجوم في الرياض
يتميز فندق الخليج جراند بلازا بتصميمه العصري والفخم، وموقعه الحيوي بالقرب من مراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي في الرياض، وكذلك المطاعم والمقاهي.نقدم في هذا المقال اهم تفاصيل وبعض المميزات التي يقدمها لزواره وغرفه وأسعاره ومطاعمه وموقع  فندق جراند بلازا الخليج بالرياض

مميزات فندق جراند بلازا الخليج الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

  • يضم فندق Gulf Grand Plaza مجموعة متنوعة من المرافق الصحية ومسابح مختلفة وساونا ومركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن.
  • يوفر الفندق غرفا عصرية مع ديكور أنيق ومضاد للحساسية وعازل للصوت وإطلالة رائعة على المدينة.
  • يضم فندق جراند بلازا الخليج جناح للعرسان، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ومرافق لغرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يوفر الفندق كافة الخدمات اللازمة لراحة المقيمين ومنها خدمة كونسيرج، خدمة نقل، حجز التذاكر، إنترنت مجاني وتحويل العملات.
  • يجيد العاملون في فندق الخليج جراند بلازا 6 لغات، أهمها العربية والإنجليزية.
  • يضم فندق جراند بلازا الخليج الرياض مواقف مجانية للسيارات وقاعات اجتماعات ومركزا لرجال الأعمال.

خيارات تناول الطعام في الفندق

يقدم مطعم لوران في فندق الخليج جراند بلازا في الرياض مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة من المأكولات العالمية والشرقية في قائمة انتقائية وبوفيه مفتوح. يتم تقديم وجبة إفطار الفندق على طراز كونتيننتال ويمكن طلبها في الغرفة.

أسعار فندق جراند بلازا الخليج الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق جراند بلازا الخليج من 80 دولارا للغرفة المزدوجة القياسية. أيضا ، يمكنك الحصول على أسعار أقل لفنادق الرياض خلال فترات خارج موسم الذروة.

موقع فندق جراند بلازا الخليج الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

يقع فندق جراند بلازا الخليج في مدينة الرياض، على بعد 37.4 كم من مطار الملك خالد الدولي، وعلى بعد 5.7 كم من متحف الملك عبد العزيز التاريخي.
يقع برج الفيصلية على بعد 7.5 كم، وتقع مكتبة ومنتزه الملك فهد الوطني على بعد 4.9 كم من فندق جراند بلازا الخليج في الرياض.

عنوان فندق جراند بلازا الخليج الرياض

King Abdulaziz Road, Ad Dhubbat District,، الضباط، الرياض 12623، المملكة العربية السعودية

رقم فندق جراند بلازا الخليج الرياض

+966114790444

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا