فنادق و منتجعات الرياض

فندق اوليان الرياض

فندق أوليان الرياض يعد من أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض، مصنفا على تصنيف 4 نجوم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز في حي الياسمين بالرياض، بالقرب من العديد من المعالم السياحية الرائعة، إلى جانب تصاميمه وديكوراته المميزة لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات والمميزات فندق اوليان الرياض

فندق اوليان الرياض

فندق اوليان الرياض

يوفر لك فندق أوليان الرياض عددا من الغرف والأجنحة المميزة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس منفصلة ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص.

مميزات فندق اوليان الرياض

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وغسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمة الغرف وخدمة نقل المطار وتحويل العملات، فضلا عن تسجيل الوصول والمغادرة.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ومرافق عافية وساونا وغرفة بخار وسبا ومركز للياقة البدنية، ويوفر جلسات مساج لكامل الجسم.

يوفر الفندق بيئة صديقة لرجال الأعمال مع مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات، فضلا عن مرافق غرف كبار الشخصيات.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومسابح داخلية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للتدخين وغرف عائلية وأجنحة للعرسان وصالون حلاقة وتجميل. لذلك ، يعد الفندق من أفضل الفنادق في الرياض للعرسان.

خيارات الطعام في الفندق

فندق اوليان الرياض

يوجد مطعم النخيل في موقع الفندق الذي يقدم بوفيه مفتوح من أشهى المأكولات العالمية والشرقية. كما يقدم الفندق وجبة إفطار على شكل كونتيننتال وبوفيه مع قهوة جيدة. كما يوفر الفندق بوفيه مريح يقدم وجبات خاصة للأطفال، كما يتوفر بار يقدم الوجبات الخفيفة.

الغرف المتاحة في الفندق

فندق اوليان الرياض

غرف ديلوكس مزدوجة تحتوي على 1 سرير مفرد، حجم الغرفة 35 متر مربع.

جناح تنفيذي يحتوي على غرفة نوم واحدة، وحجم الغرفة 40 متر مربع.

جناح كينغ يحتوي على 1 سرير مفرد، وتبلغ مساحة الغرفة 80 متر مربع.

غرف عائلية مزدوجة مع 3 أسرة مفردة، حجم الغرفة 60 متر مربع.

تحتوي الغرف الديلوكس المفردة على 1 سرير مفرد، وتبلغ مساحة الغرفة 35 متر مربع.

موقع فندق اوليان الرياض

يقع الفندق في حي الياسمين على بعد 17.2 كم من مطار الملك خالد وعلى بعد 14.4 كم من الرياض بارك وعلى بعد 9.8 كم من الرياض جاليري مول وعلى بعد 12.3 كم من العليا مول وعلى بعد 14.8 كم من مركز بانوراما للتسوق.

عنوان فندق اوليان الرياض

طريق الثمامة، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية

رقم فندق اوليان الرياض

+966112973079

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا