فنادق و منتجعات الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق العليا التنفيذيين الرياض يعد من أفضل فنادق الرياض فئة 4 نجوم في مدينة الرياض العليا، والذي يقع في وسط مدينة الرياض ويشهد إقبالا كبيرا من زواره من السياح والمقيمين في المدن السعودية المجاورة، وذلك بفضل قربه من المطار وموقعه المتميز من وسط المدينة وأشهر معالمها السياحية، فضلا عن تنوع خدماتها وجودتها مقابل تكلفة منخفضة لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا على اهم المعلومات عن فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين ارقي فندق في الرياض، يحتوي على جاكوزي في الغرفة لضيوفه، متعة الإقامة في غرف وأجنحة تنفيذية واسعة ذات ديكورات عصرية، بعضها عازل للصوت ومكيف وتحكم ذاتي، مجهز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص ولوازم استحمام مع سبا.

مميزات فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

  • منطقة جلوس مع أريكة طويلة وآلة لصنع الشاي والقهوة في جميع الوحدات وخزانة آمنة للملابس وتوصيل جيد للإفطار مع القهوة إلى الغرفة.
  • من حيث الخدمات الترفيهية، يوفر المكان مسبح داخلي على مدار السنة مع مرافق حمامات شمسية في فصل الصيف، وغرفة للياقة البدنية، وسبا علاجي وتجميلي عالي المستوى، ومنطقة لعب للأطفال.
  • فضلا عن توفير خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت في جميع أنحاء المكان، ومواقف السيارات، والنقل من وإلى المطار عند الطلب مع مكتب تأجير السيارات بتكلفة إضافية.
  • تحويل العملات، تحويل تلقائي وصندوق الأمانات، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، التنظيف وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية، قاعات اجتماعات لخدمة رجال الأعمال مع مرافق كاملة، مكتب لتنظيم الرحلات للضيوف عند الطلب بالاضافة الى انه ما يميز الفندق أنه يقيم أمسيات عشاء بأنماط مميزة، بالإضافة إلى أنشطة رياضية حية.

الغرف المتاحة في الفندق

غرفة قياسية كينغ بمساحة 32 متر مربع.

غرفة قياسية توأم بمساحة 32 متر مربع.

جناح جونيور جاكوزي بمساحة 63 متر مربع.

جناح كينغ مع حوض استحمام ساخن بمساحة 70 مترا مربعا.

تبلغ مساحة الجناح الملكي 150 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 55 متر مربع.

موقع فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

يقع فندق العليا التنفيذيين الرياض في شارع العليا على بعد 26 كم من برج المملكة وعلى بعد 2.6 كم من العليا مول وعلى بعد 3.7 كم من بانوراما مول وعلى بعد 36.7 كم من مطار الملك خالد الدولي.

عنوان فندق التنفيذيين العليا الرياض

سنتر بوينت، Olaya Street,-Beside Al Aqaria Plaza and بجوار العقاريه بلازا 200 م من، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم فندق التنفيذيين العليا الرياض

+966112885522

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا