فنادق و منتجعات الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض يعتبر واحد من ارقي وافخم فنادق الرياض الرومانسية فئة 5 نجوم، والتي تتميز بإطلالة رائعة على ملعب الجولف أو المدينة يحيط بالفندق حوالي مائة فدان من الحدائق الخضراء المليئة بالورود، ويتكون من 6 طوابق مع غرف وأجنحة لتناسب احتياجات جميع الزوار لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق إنتركونتيننتال الرياض يوفر أكثر من 270 غرفة وجناحا بتصميمات عربية وديكور عصري. ويضم مسبحا في الهواء الطلق وحوض استحمام جاكوزي ومركزا للياقة البدنية وغرف ساونا وجناحا للعرسان.

مميزات فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في الفندق. يتوفر ملعب تنس وملعب اسكواش وصالة بولينغ كبيرة مع 12 حارة وملعب غولف مع 9 حفر.
يتوفر مكتب للجولات السياحية وخدمة الكونسيرج وخدمة تحويل العملات ومواقف مجانية للسيارات. كما يعتني الفندق بالأطفال، حيث تتوفر كتب الأطفال والأقراص المدمجة، كما تتوفر بعض الألعاب في الهواء الطلق.

يقدم الفندق المأكولات العربية والغربية والآسيوية. تتوفر وجبات الطعام على شكل بوفيه مفتوح وقائمة ثابتة ومأكولات انتقائية.

بالإضافة إلى الكافيه الذي يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والمرطبات والحلويات بجميع أنواعها، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة، مثل المخبوزات.

أسعار فندق انتركونتننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

تبدأ أسعار فندق إنتركونتيننتال الرياض من 252 دولارا، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة خلال الموسم لشخصين. أما بالنسبة للأسعار خارج الموسم السياحي ، فإن الأسعار تبدأ من 147 دولارا.

تبلغ مساحة الغرفة القياسية 40 مترا مربعا.
غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 47 متر مربع.
جناح جونيور بمساحة 47 متر مربع.
جناح تنفيذي بمساحة 85 متر مربع.
تبلغ مساحة جناح النادي الملكي 240 مترا مربعا.

موقع فندق انتركونتننتال الرياض

فندق الانتركونتيننتال الرياض

فندق انتركونتيننتال الرياض يقع في موقع متميز في الرياض، بالقرب من بعض مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يقع على بعد 2.6 كم من الفيصلية مول وعلى بعد 3.6 كم من بانوراما مول وبالقرب من قصر المربع وقصر المصمك.

عنوان فندق الانتركونتيننتال الرياض

طريق الملك سعود، المؤتمرات، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق الانتركونتيننتال الرياض

+966114655000

لحجز غرفتك من موقع بوكينق اضغط هنا