موسم الرياض

فعاليات كأس موسم الرياض 2023

فعاليات كأس موسم الرياض 2023 تعتبر من الاحتفالات لتى تقام في الرياض من خلال موسم الرياض 2023 وأعلن موسم الرياض، على صفحته على تويتر، أن استاد الملك فهد سيستضيف مباراة كأس موسم الرياض، التي ستجمع نجوم نادي الهلال والنصر السعودي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

فعاليات كأس موسم الرياض 2023

 فعاليات كأس موسم الرياض 2023

يلتقي نجما نادي الهلال والنصر السعودي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023. تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، وتفتح الأبواب من الساعة 4 مساء. يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن في وقت سابق أن تذاكر المواجهة تجاوزت حاجز مليوني طلب من 170 دولة، وذلك بعد دقائق من نشر التذاكر على الموقع الرسمي لموسم الرياض، في ظل المواجهة المرتقبة بين ميسي ونجم النصر الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم مؤخرا إلى نجمي النصر والهلال.

موقع مباراة كأس موسم الرياض 2023

فعاليات كأس موسم الرياض 2023

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض، حيث سيواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نجمي الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2023 على استاد الملك فهد الدولي، وعلى رأسهم المدرب الكبير مارسيلو جاياردو الذي فاز بكأس ليبرتادوريس مرتين، ومن المتوقع أن تتضاعف أجواء المرح والمرح. والترفيه في المباراة مليء بعدد من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، بالإضافة إلى نيمار ومبابي وحكيمي.

حجز تذاكر فعاليات كأس موسم الرياض 2023

أعلن السيد المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه عن بدء حجز تذاكر كأس موسم الرياض عبر الموقع الرسمي:

  • عبر الذهاب إلى الموقع الرسمي أولاً.
  • ثم الضغط على كلمة حجز الآن.
  • ثم قم بتسجيل الدخول وتقوم باختيار المكان المناسب في ملعب الملك فهد وشراء التذكرة ثم مشاهدة المباراة.