ملاهي الرياض

عالم جمولي في الرياض

عالم جمولي في الرياض يعتبر عالم جامولي أحد معالم مدينة الرياض وأحد أبرز الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية يقع جولي وورلد على الطريق الدائري الشرقي في الرياض، المملكة العربية السعودية. وهي تغطي مساحة 12000 متر مربع. تعتبر جولي وورلد واحدة من أفضل مدن الملاهي الثقافية والترفيهية في الرياض لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن عالم جمولي في الرياض 

عالم جمولي في الرياض

عالم جمولي في الرياض

عالم جامولي الرياض هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الرياض للعائلات الراغبة في الاستمتاع بعطلة. ويضم قسما مخصصا لمحاكاة المهن ومسرحا كبيرا مجهزا بأحدث الأدوات وقاعة كبيرة لإقامة الاحتفالات، بالإضافة إلى توفير الألعاب الترفيهية والندوات التعليمية والثقافية لأولياء الأمور.

أنشطة يمكنك القيام بها في عالم جمولي الرياض

عالم جمولي في الرياض

• يمكن لطفلك محاكاة العديد من المهن التجارية والطبية والمدنية وغيرها، بالإضافة إلى المهن في المصانع والشركات، لتمكين الطفل من التجربة مبكرا ومساعدته على الاختيار في المستقبل.

• كما يمكن لأطفالك حضور العروض الخاصة بمسرح التميز، وهو المسرح الخاص بعالم جمولي، والذي يضم أكثر من 850 مقعدا، وتقام عليه العديد من العروض المسرحية والاستعراضية والمسابقات التعليمية. كما تعقد العديد من الحملات التوعوية والندوات والمحاضرات للكبار، وليس فقط للشباب.

• يمكنك إقامة احتفال بعيد ميلاد طفلك أو أي احتفال خاص بطفلك ضمن عالم جميل، حيث توجد قاعة احتفالات مجهزة بالكامل، وستكون تجربة لا تنسى لطفلك بالطبع.

مطاعم بالقرب من عالم جمولي في الرياض

عالم جمولي في الرياض

بعد يوم طويل من اللعب والقيام بالأنشطة ، سيكون من الجيد تناول وجبة لذيذة مع العائلة. حيث يوجد أرقى المطاعم في الرياض بالقرب من عالم جامولي مثل مطعم البخاري الذي يبعد 1.3 كم، ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات مثل أرز البرياني والدجاج على الفحم والكباب من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل. يقع مطعم العنابي للشواء على نفس المسافة ويتخصص في إعداد الطعام المشوي الغني بالبروتين.

فنادق بالقرب من عالم جمولي في الرياض

في المنطقة المحيطة بعالم جومولي الرياض، هناك مجموعة من الفنادق الراقية بأسعار معقولة للعائلات. لذلك سوف نعرض مزايا أقرب الفنادق إلى عالم جامولي بأسعارها.

  • يقع Aber Al Munisiyah على بعد 3.8 كم من عالم جامولي وتبدأ الأسعار من 272 ريال سعودي لليلة الواحدة. تحتوي الغرف على قسم ضيوف مكيف مع شاشة مسطحة وثلاجة وغلاية وحوض استحمام وخزانة ملابس. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مواقف مجاني للسيارات ومركز للياقة البدنية مع خدمة الغرف
  • تقع هذه المنتجعات الفاخرة على بعد 1.8 كم فقط وتبدأ أسعارها من 2,800 ريال سعودي لليلة الواحدة. وتحتوي غرفه على مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام وحوض سبا وجميع لوازم الاستحمام.
  • للحجز من موقع بوكينق اضغط هنا 

عنوان عالم جمولي في الرياض

RQV6+H8V, طريق الصحابة،, المونسية، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم عالم جمولي في الرياض

+966566445414

للدخول الي الموقع الجغرافي اضغط هنا