عام

حفلات موسم الرياض 2023 – 2024

هنا تجد دليل كامل عن حفلات موسم الرياض 2023 – 2024  بدأ موسم الرياض لعام 2023 بنسخته الرابعة في 28 أكتوبر بحفل تاريخي ومفاجآت عديدة، بما في ذلك النزال التاريخي بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، إلى جانب عروض الألعاب النارية الكثيرة.

يُعتبر موسم الرياض حدثًا مهمًا في السنة، حيث يقام في العاصمة الرياض كحدث ثقافي وتاريخي وترفيهي، ويُعد واحدًا من أكبر الفعاليات المنظمة في المملكة العربية السعودية. يهدف الموسم إلى تعزيز الثقافة والفن والتراث السعودي، وتوفير تجارب ترفيهية فريدة للمواطنين والمقيمين والزوار، من خلال العروض الموسيقية والمسرحية والفعاليات الرياضية والثقافية.

تتميز حفلات موسم الرياض بتواجد جماهير كبيرة تنتظر بشغف لمقابلة فنانيهم المفضلين، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من الفنانين المحليين والعرب والعالميين أيضًا. وبدورناسنقدم لكم فيما يلي جدول حفلات موسم الرياض 2023 – 2024 التي تم تأكيدها حتى الآن.

حفلات موسم الرياض 2023 – 2024

حفلات موسم الرياض

حفل روائع السنباطي

ستحتفل الرياض بأحد أروع الأمسيات مع روائع السنباطي، حيث سيشارك نجوم عرب مهمون في تكريم الموسيقار المرموق الراحل رياض السنباطي. سيقام هذا الحدث المميز في 30 نوفمبر على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد سيتي.

الخميس 30 نوفمبر. مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد سيتي. webook

حفل محمد رمضان

ينضم النجم المصري إلى نجوم حفلات موسم الرياض 2023 وسيقدم حفلاً خاصاً في نهاية هذا الأسبوع. سيحتل محمد رمضان خشبة مسرح محمد عبده أرينا يوم الجمعة 24 نوفمبر وستكون إلى جانبه الدي جي رودج في حفلة شبابية مميزة ومليئة بالحماسة. يبدأ سعر التذاكر من 115 ريالاً.

حفل وائل كفوري وإليسا

كونوا في انتظار حفلة غنائية مبهجة ضمن أروع حفلات موسم الرياض، حيث ستجتمع الفنانين وائل كفوري وإليسا على مسرح محمد عبده أرينا في شهر نوفمبر.

تتراوح أسعار التذاكر من 403 ريال إلى 1438 ريال ويمكن الحصول عليها عبر موقع webook

ليلة الدموع

بعد إقامة الحفل الجماهيري في جدة تحت عنوان “ليلة الدموع”، الذي استضاف 7 من أبرز مطربي العالم العربي في 24 أغسطس هذا العام، وضمن فعاليات جدة طوال العام، ستقيم شركة بنش مارك حفلاً جديداً بعنوان “ليلة الدموع”، وسيكون ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض 2023، وذلك في 16 نوفمبر الحالي على مسرح أبو بكر سالم.

تم تأجيل الحدث الموسيقي إلى يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر نظرًا للمناخ السيئ.

سيشهد الحفل حضور أبرز مغنيي الأغاني الحزينة والرومانسية، بما في ذلك فناني الغناء تامر عاشور، رامي صبري، أدم ورامي جمال، في سهرة تعبق بالدموع والفن.

تبدأ أسعار التذاكر العادية من 650 ريال، أما تذاكر VIP فتبدأ من 1450 ريال. يمكنكم حجز التذاكر من خلال الموقع webook/the-night-of-tears.

يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر، ستقام عروض مسرحية في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، ويمكن الحجز عبر موقع webook.com.

حفل بوست مالون

استعدوا لحضور ليلة مليئة بالحماس مع الفنان المحبوب بوست مالون في السابع عشر من نوفمبر. تنتظركم تجربة استثنائية في أرينا المملكة، حيث ستشهدون موهبة مميزة من الرابر والمغني بوست مالون مع أجمل أغانيه مثل “سانفلاور”، “بيتر ناو”، و”غودباي”. تبدأ أسعار التذاكر من ١٠٠ ريال!

يوم الجمعة 17 نوفمبر في المملكة العربية السعودية، سجلت إحدى الفعاليات باسم “ارينا” على موقع webook.com، والتي تتعلق بالفنان بوست مالون.

روائع بليغ حمدي

سيتم إقامة حفلة رائعة لتكريم الموسيقار العظيم بليغ حمدي، وسيقوم بإحيائها مجموعة من أهم نجوم العرب، حيث سيتم ترديد أعماله الفنية الرائعة في الـ 9 من نوفمبر. انتظروا أروع حفلات موسم الرياض مع مشاركة صابر الرباعي وماجد المهندس وأصالة وأنغام وطلال سلامة ونانسي عجرم، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

حفلة عبدالمجيد عبدالله

تعتبر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله من أهم الحفلات التي يترقبها الجمهور السعودي والخليجي كل موسم، حيث تنفذ تذاكر هذا الحفل بشكل سريع وفي دقائق معدوده وهذا ما حصل أيضاً هذا الحفل.

هل حجزتم تذاكركم؟

2 نوفمبر. بوليفارد وورلد، webook.com