موسم الرياض

حفلات موسم الرياض 2022

حفلات موسم الرياض 2022 وبرنامجه المليء بالفعاليات الخاصة والتجارب الحصرية والحفلات الفنية. وينطلق موسم الرياض بحفل افتتاح كبير في 21 أكتوبر، وستفتتح جميع المناطق في 22 أكتوبر لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي حفلات موسم الرياض 2022

حفلات موسم الرياض 2022

   حفلات موسم الرياض 2022

يستضيف موسم الرياض هذا العام عشرات الحفلات الرائعة، التي يستضيفها نخبة من أشهر النجوم العرب والعالميين. لقد قمنا بتجميع جدول حفلات موسم الرياض 2022 التي تم تأكيدها حتى الآن. تابعنا لمزيد من التحديثات.

وينطلق موسم الرياض في 21 أكتوبر المقبل، بحفل سيرك دو سولاي، يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع زوار الموسم، الذي يضم في موسمه الثالث 15 منطقة متميزة تقع في عموم العاصمة السعودية، أبرزها بوليفارد وورلد.

حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

حفلات موسم الرياض 2022

انضم إلى الحفل المتميز الذي يجمع الفنانين المشهورين تامر عاشور وبهاء سلطان في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض. أعلن موقع “بانشمارك” عن أولى حفلات موسم الرياض 2022، والتي تنظمها شركة “بانشمارك” تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. سيكون الحفل يوم الخميس 27 أكتوبر وستطرح التذاكر للبيع اليوم 19 أكتوبر الساعة 9 مساء.
يشار إلى أن الفنان بهاء سلطان أعلن خلال موسم جدة عن حفله الأول في المملكة العربية السعودية وتحديدا جدة، وانضم إلى قائمة النجوم المشاركين في الحفلات في الموسم في ذلك الوقت، فيما قدم الفنان تامر عاشور العديد من الحفلات خلال موسمي الرياض وجدة.

طرب معاصر في جو مليء بالألحان الساحرة التي تأخذك إلى عالم ثان! مع الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان

الموعد: 27 أكتوبر 2022

المكان: مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي

التذاكر: تطرح يوم الأربعاء 19 أكتوبر عند الساعة 9 مساءً.

حفل إليسا وهيفاء وهبي

وسيحيي النجمان الشهيران حفلا موسيقيا خاصا يوم الجمعة 28 أكتوبر في مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد مدينة الرياض. وسيجمع هذا الحفل الضخم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لأول مرة مع الفنانة إليسا، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في السعودية.

الموعد: 28 أكتوبر 2022

المكان: مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي

التذاكر: riyadhseason.sa

حفل محمد عبده

حفلات موسم الرياض 2022

كن مستعدا لحضور الحفل المذهل الذي سيحييه النجم الكبير محمد عبده في 11 نوفمبر 2022 في مسرح محمد عبده أرينا في الرياض سيتي بوليفارد.

الموعد: 11 نوفمبر 2022

المكان: مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي

التذاكر: riyadhseason.sa