حدائق الرياض

حديقة خزان الروضة الرياض

حديقة خزان الروضة الرياض وهي واحدة من أكبر مدن الملاهي للنساء والأطفال في مدينة الرياض. يقع شرق مدينة الرياض في حي الروضة، وتبلغ مساحته (70) ألف متر مربع. هي حديقة متميزة ومتنوعة تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية المثيرة والمسلية التي تناسب مختلف الأعمار، كما تحتوي على مساحات خضراء تساعد في الاستجمام والاستجمام، وجلسات حول الحديقة، وألعاب بمختلف أحجامها تناسب جميع الفئات العمرية. كما تضم الحديقة مجموعة من الألعاب وملعبا لكرة القدم وملعبا للألعاب الرياضية.

حديقة خزان الروضة الرياض

حديقة خزان الروضة بالرياض هي حديقة جميلة جدا تضم مساحات خضراء وألعاب للأطفال ومرحاض ومواقف مجانية للسيارات وممشى حول الحديقة هو برج طويل وتعتبر حديقة عامة واسعة نسبيا تتميز بكونها هادئة معظم الوقت ، وزوار خفيفين ، ومناسبة للعائلات أو التجمعات النسائية. إضاءة الحديقة هادئة جدا. تتوفر ألعاب للأطفال في الحديقة والحديقة آمنة نسبيا لأنها محاطة بسياج. إنه مكان جميل لأولئك الذين يرغبون في المشي دون إزعاج.

اهم الانشطة في حديقة خزان الروضة الرياض

حديقة خزان الروضة الرياض
  • تبحث النساء في معظم الحدائق عن الخصوصية أثناء اللعب. وهو ما سيجدونه خلال زيارتهم لحديقة الروضة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الكهربائية مع أطفالهم في أجواء مليئة بالمرح والخصوصية.
  • تضم حديقة الروضة النسائية في الرياض مجموعة من ألعاب الأطفال، موزعة على 4 مناطق مختلفة في الحديقة، يمكنك اختيار ما تريد ترك أطفالك هناك لمزيد من اللعب والترفيه.
  • إذا كنت من محبي المشي والركض، ستجد ما يجعلك سعيدا هنا في ممشى رياض الأطفال، الذي يبلغ طوله حوالي 1000 متر، وهناك حديقة خضراء وأماكن لألعاب الأطفال في المنتصف.
  • أجمل ما يميزها هو وجود ملاعب للرياضات المختلفة، نجد ملعب كرة قدم كبير وآخر لكرة السلة. هذا يسمح لك بممارسة رياضتك المفضلة في جو عائلي جميل.
    نشاط لا غنى عنه في أي حديقة ، تناول الطعام أمر لا بد منه خلال أي رحلة ترفيهية لإعادة شحن الطاقة وإكمال الجولة بكامل طاقتها وحماسها.
  • والتي سوف تستمتع بها لأن عربات الطعام والشراب منتشرة في جميع أنحاء الحديقة.
  • هناك مساحة كبيرة من الحديقة المخصصة لتأجير الدراجات. ثم اصطحبها في جولة رياضية ممتعة لاستكشاف ردهات المكان والاستمتاع بالهواء الطلق.

مطاعم قريبة من حديقة خزان الروضة

حديقة خزان الروضة الرياض

موقع حديقة الروضة في الرياض قريب من العديد من الخدمات، حيث يوجد عدد من المطاعم التي يمكنك الاختيار من بينها، ومنها:

  • يقع مطعم My Perfect Meal على بعد 1.1 كم من حديقة الروضة في الرياض، ويقدم جميع المأكولات الشرق أوسطية. بالإضافة إلى الأطعمة السريعة والشامية مثل شاورما الدجاج السورية وغيرها.
  • يقع مطعم الباشا على بعد 950 متر فقط، ويقدم معظم الأطباق الشرقية والمحلية، مثل: الفطائر الشرقية الحلوة أو المالحة، والشاورما، وأنواع الدجاج، بالإضافة إلى المشروبات.
  • يقع مطعم العمور للفطائر والبيتزا على بعد 700 متر، ويقدم البيتزا الإيطالية والشرقية، فضلا عن أنواع مختلفة من المعكرونة والكريب الحلو والمالح.

 

رسوم الدخول إلى حديقة خزان الروضة الرياض

الدخول مجاني لجميع الفئات والأعمار.

أوقات دخول حديقة خزان الروضة الرياض

الحديقة مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، لكننا ننصحك بزيارتها خلال ساعات النهار لأن الإضاءة منخفضة بعض الشيء في قلب الحديقة.

أين تقع حديقة خزان الروضة؟

يقع في الركن الشرقي من مدينة الرياض، في حي الروضة على وجه الخصوص. على شارع حفصة بنت عمر بالقرب من مخرج 11

رقم حديقة خزان الروضة

+966555572481

الموقع على خرائط جوجل : من هنا