حدائق الرياض

حديقة النفل بالرياض أفضل أماكن الشتاء

حديقة النفل بالرياض أفضل أماكن الشتاء الأجواء الشتوية دائما ما تأخذك إلى عالم اخر ملئ بالمشاعر والدفء والحنين لأيام الطفولة والذكريات الجميلة، كما إن تلك الأجواء دائما ما تكون اكثر جمالا حين يتم التنزه فى وسط الأشجار والمسطحات المائية برؤية الحدائق الصخرية والعشبية الرائعة.

حديقة النفل بالرياض أفضل أماكن الشتاء

حديقة النفل بالرياض أفضل أماكن الشتاء

حديقة النقل هي واحدة من أجمل حدائق الرياض والتي تقع فى حي السفارات ولهم العديد من الافرع التى يمكنك التنقل والذهاب إليها لرؤية معالم الطبية الخلابة والتأمل في صنع الله، هذا إلى جانب أنه يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة بداخلها كاللعب او الرياضة ويمكنك التقاط الصور التذكارية لك ولاصدقائك او عائلتك وأطفالك فيسمح بدخول الأطفال كما توجد بعض الالعاب الجميلة الخاصة بهم للمرح والتسلية.

تطل حديقة النفل على وادي حنيفة توجد داخل الحديقة العديد من المميزات التى تجعلك عاشق لزيارتها، حيث تحتوي على حمام، ملاهي أطفال، مسجد نسائي متاح فى منطقة جودباركينج.

كما يوجد بها مسطحات خضراء وممرات للمشي مع السوالف او العائلة، توجد بها عدد ثلاث ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، ويوجد به مراحيض عامة للرجال والنساء إضافة إلى وجود مجرى مائي على شكل شلال صغير وهو ما يجعلها أكثر تميزا عن غيرها من الحدائق.

ويزيد جمال المكان هو وجودها داخل حاره ومفتوحة على 4 شوارع، مما يجعلك تشعر وكأنك جالس فى بيتك وسط أجواء خضراوية ممتعة، لكن يعاب عليها فى عدم وجود سور محاط بها وهذا قد يسبب فى خروج الاطفال إلى الشارع، يمنع التدخين بها تخدم الحديقة أهل الحي المحيطين بها فقط لأنها صغيرة جدا، حيث لا يسمح بالدخول إلى الحديقة للزائرين الاتيين من أماكن بعيدة فى يومي العطلة بينما أهل القرية هم من يكون لهم صلاحية الجلوس فى تلك الأيام. 

مميزات حديقة النفل بالرياض

مميزات حديقة النفل بالرياض

افضل حدائق شمال الرياض التنظيم والنظافة رائع، مكان جميل قريب من تالا مول و كارفور و قريب من الجامع والعابها مناسبة لعمر 4 سنوات لما فوق، أشجارها متنوعه وإطلالات روعة للتصوير ومناسبة لكبار السن وللاستجمام، يمنع الزوار الجلوس بعد المغرب مع ان الي فيها أكثرهم زوار، أماكن الجلوس فى الحديقة مكونة من الحجر، وفي المنتصف يوجد جداول وبركة مائية صغيرة.

  • ألعاب مخصصة للأطفال
  • دورات مياه
  • مسطحات خضراء وممرات للمشي
  • يوجد ثلاث ملاعب

موقع حديقة النفل بالرياض

موقع حديقة النفل بالرياض

عنوان حديقة النفل

شارع خريص، النفل، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا