موسم الرياض

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

كيفية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023 عبر موقع موسم الدرعية الذي يعد أحد مباريات النسخة الثانية من كأس السوبر الإسباني التي يستضيفها 11 فريقا. “ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس سيشرحون ، ومقالنا التالي يتعلم كيفية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد.

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

 حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

عشاق كرة القدم ومشجعو المنتخب الملكي “ريال مدريد” في المملكة العربية السعودية على استعداد تام لدعم فريقهم في أولى مبارياته في إطار نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 الرياض. ملك إسبانيا هو فريق “فالنسيا”، ومن ناحية أخرى، سيواجه وصيف الدوري الإسباني للموسم الماضي “برشلونة”، بطل كأس الملك، النسخة الأخيرة، نادي “ريال بيتيس”.

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

من قبل الهيئة ولجنة “موسم الدرعية” المنظمة في المملكة العربية السعودية ، تم الإعلان عن أن مباريات كأس السوبر الإسباني ستطرح إلكترونيا عبر منصة التذاكر الخاصة بها. من ناحية أخرى، تم أيضا توفير حجز تذاكر نصف النهائي والنهائيات في نفس الوقت، وهذا ممكن من خلال الخطوات القليلة التي ستجدها أدناه، ويمكنك حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني من خلال:

  • اذهب مباشرة إلى كشك تذاكر “موسم الدرعية“.
  • تتبع الخطوة المذكورة أعلاه تحديد المباراة ثم النقر على خيار “شراء تذكرة”.
  • سيختار المستخدم الآن “عدد التذاكر” ويختار أيضا “المقاعد” من المدرج المناسب.
  • سيتم النقر عليك بعد ذلك على أيقونة “إكمال الشراء” ، متبوعة ب “رقم الهاتف المحمول” المدرج.
  • تتعلق هذه الخطوة بتحديد طريقة الدفع وتأكيد “عملية شراء التذاكر”.

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض 2023

وتتراوح أسعار التذاكر لمباريات كأس السوبر الإسباني 2023 بين 92 ريال سعودي لأقل فئة تذاكر، فيما تبلغ قيمة أعلى فئة في التذاكر 2875 ريال سعودي.