موسم الرياض

حجز تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022

حجز تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022 التى تعتبر من أشهر الأماكن الترفيهية في الرياض سكاي زون الرياض التي تجذب العديد من الزوار كل يوم من أجل الاستمتاع مع الأصدقاء أو العائلة. تضم هذه المدينة الترفيهية العديد من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية، بما في ذلك الترامبولين، بالإضافة إلى ألعاب التسلق. الجدران والكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة، أما بالنسبة للأسعار، فهي مناسبة للجميع، حيث تقدم المدينة باقات سعرية متنوعة.

حجز تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022

حجز تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022

الفنانون المشاركون في مدل بيست ساوندستورم 2022 تعد مدينة ملاهي سكاي زون الرياض من الأماكن الترفيهية الفريدة في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى منطقة سكاي الرياض يوجد بها فرع آخر في العزيز مول بجدة وتجذب هذه المدينة الترفيهية الأطفال بشكل خاص، حيث توفر لهم الكثير من الألعاب الترفيهية، ومنها ألعاب تسلق الجدران، بالإضافة إلى الترامبولين، وكذلك ألعاب المنحدرات

وكذلك ألعاب كرة السلة الممتعة، وهي اللعبة المفضلة لدى الكثير من الشباب، وتتميز جميع الألعاب بداخلها بدرجة عالية من الأمان ويشرف عليها مدربون وخبراء لضمان سلامة الجميع، وباختصار فهي تعتبر المدينة الترفيهية المفضلة للأشخاص الذين يبحثون عن الحيوية والحماس والحركة والنشاط وتوفر لهم الوقت مليئة بالمرح والإثارة.

أسعار تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022

تختلف أسعار تذاكر مدينة ملاهي سكاي زون الرياض حسب مدة المباراة التي تبدأ من نصف ساعة أو أكثر. أما أسعار سكاي زون الرياض فهي كالتالي:

  • سعر التذكرة لمدة نصف دقيقة 50 ريال سعودى.
  • سعر التذكرة لمدة 60 دقيقة 80 ريال سعودى.
  • سعر سكاي زون الرياض لمدة 90 دقيقة 100 ريال سعودى.
  • سعر التذكرة لمدة 120 دقيقة 110 ريال سعودى.

أبرز الأنشطة الترفيهية في سكاي زون موسم الرياض 2022

حجز تذاكر سكاي زون موسم الرياض 2022

يمكنكم في سكاي زون بالرياض القيام بالكثير من الانشطه الترفيهيه الرائعة من بينها:

الاستمتاع بالترامبولين

تضم سكاي زون ترامبولين رائعة تتيح للاعبين القفز عاليا عدة مرات دون الشعور بالخوف أو القلق، حيث تتميز بأعلى مستويات الأمان والجودة وتم تصميمها بطريقة تحافظ على سلامة جميع اللاعبين، كما يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بمكعبات الإسفنج بحيث يمكنك القفز عاليا ثم السقوط مرة أخرى.

لعب كرة السلة

لمحبي لعب كرة السلة، يمكنهم قضاء وقت ممتع في مدينة ملاهي سكاي زون الرياض من خلال القفز عاليا على الترامبولين ومن ثم تسديد الأهداف، وتعتبر اللعبة المفضلة لدى العديد من الزوار حيث يمكنهم التنافس مع بعضهم البعض لزيادة المتعة والمتعة سواء مع الأصدقاء أو مع العائلة، لأنها مناسبة للأطفال والكبار.

تسلق الجدران في سكاي زون الرياض

إذا كنت من محبي ألعاب التسلق، يمكنك الاستمتاع بتسلق الجدران في مدينة ملاهي سكاي زون بالرياض، وهذه اللعبة آمنة تماما، وهي مناسبة للأطفال الصغار والكبار وتوفر لهم وقتا ممتعا لا ينسى.

الاستمتاع بالحفلات

ويمكن إقامة أعياد الميلاد أو الاحتفالات الخاصة المختلفة في القاعات المخصصة لهذا الأمر في مدينة سكاي زون الترفيهية بالرياض، في أجواء مليئة بالمرح والمرح، والاستمتاع بالعديد من العروض والأنشطة، بما في ذلك عروض الدمى.

موقع سكاي زون المكان مول

الموقع: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقا، Almakan Mall، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.

  • رقم سكاي زون الرياض: +966 9200 06699.