موسم الرياض

حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية

حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية والتى تتضمن الكثير من النجوم وعلى راسهم أسيل أبو بكر ونبيل شعيل وفؤاد عبد الواحد في دورات ليالي الدرعية 2023، أعلن الحساب الرسمي لجولف روتانا على منصة تويتر عن جلسات ليالي الدرعية في 17 يناير 2023 بمشاركة ألمع نجوم الخليج العربي.

حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية

 حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية

ويتم ذلك من خلال روابط غنائية مع طقس الشتاء في موسم الدرعية 2023، وسيتم تقديم بوفيه من أرقى المطاعم والكافيهات للاستمتاع بهذه الجلسات المميزة، كما تم تقديم رابط لحجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية في 17 يناير 2023.
لذلك نقدم لكم من خلال الموجز الإخباري رابط حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية 17 يناير 2023.

اهم فعاليا ليالي الدرعية

تبدأ أولى جلسات (ليالي الدرعية) بأصوات المطربين. نبيل شعيل وأسيل أبو بكر وفؤاد عبد الواحد، حيث سيستمع زوار ليالي الدرعية إلى الأغاني الموسيقية، في أجواء شتوية مميزة، ضمن تجربة استثنائية للاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات والمشروبات في مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية، والتسوق في أشهر المحلات التجارية.

موعد جلسات ليالي الدرعية 2023

سوف تنطلق أولى جلسات ليالي الدرعية لهذا العام 2023 يوم الثلاثاء 17 يناير 2023، وذلك بمشاركة الفنان اصيل ابو بكر والفنان الكويتي نبيل شعيل، والفنان اليمني فؤاد عبدالواحد.

حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية

حجز تذاكر جلسات ليالي الدرعية

يمكنكم شراء وحجز تذاكر أصيل أبو بكر ونبيل شعيل وفؤاد عبدالواحد في جلسات ليالي الدرعية 2023 من خلال الضغط هنا. diriyahseason.sa.