عام

افضل عطور درعه في الرياض

من افضل عطور درعه في الرياض على الإطلاق عطور درعة التي تشتهر برائحتها الجذابة. درعة هي واحدة من أهم شركات العطور في المملكة العربية السعودية وحاصلة على شهادة ISO في عام 2008. يمكنك تقديم أحد عطور درعا الرائعة كهدية قيمة في المناسبات الخاصة. فيما يلي تقرير عن افضل عطور درعه في الرياض

افضل عطور درعه في الرياض

عطر Love Tear

     

من العطور المميزة من درعة برائحة الفواكه الذكية، حيث تتكون المكونات العليا من اليوسفي والتفاح، وتتكون المكونات القلبية من زنبق الوادي والورود والياسمين والبنفسج، وتشتمل المكونات الأساسية على المسك، العنبر، الصندل، الفانيليا، والباتشولي.

افضل عطور درعه في الرياض عطر كونشا

افضل عطور درعه في الرياض

من أفضل عطور درعا النسائية . يتميز بطول العمر ورائحة منعشة. المكونات العليا هي البرغموت وزهرة الشاي ، والمكونات الوسطى هي زهرة البرتقال والياسمين ، والقاعدة العطرية تشمل الباتشولي.

عطر LINK 06

عطر مميز من درعه يناسب السهرات ويرجع هذا لرائحته الفواحة الذكية من الحمضيات والأخشاب، حيث أن مقدمة العطر مكونة من البرتقال وقلب العطر يتكون من الخشب والفيتيفر، وقاعدة العطر من الفانيليا.

افضل عطور درعه في الرياض عطر بابيون

افضل عطور درعه في الرياض

تقدم درعة عطرا رائعا تفضله الكثير من النساء بسبب رائحته الفريدة، حيث أن المكونات العليا هي اليوسفي والعنب الأسود والأناناس، والمكونات الأساسية هي البنفسج والياسمين، والمكونات الأساسية هي التوت وخشب الصندل والمسك.

عطر Leaf

من أفضل العطور النسائية من درعه والتي تحتوي على أفضل الروائح الجذابة المنعشة والفواحة، وتتكون مقدمة العطر من الخوخ، وقلب العطر من الزهور، وقاعدة العطر من الباتشولي.

افضل عطور درعه في الرياض عطر كيوت

افضل عطور درعه في الرياض

هو عطر هادئ يمنحك النضارة برائحة جذابة لا مثيل لها، حيث تتكون المقدمة العطرية من الفواكه والزهور والليمون والتفاح، ويتكون قلب العطر من الخوخ والياسمين، وتتكون القاعدة العطرية من الفانيليا والمسك والخشب.

عطر One love

تمتعي بالرائحة المنعشة مع مزيج من الزهور والأخشاب من عطر وان لوف الذي يعد من عطور درعة المميزة للنساء، حيث تتكون المكونات العليا للعطر من ثمار التوت والفراولة والجريب فروت واليوسفي، وقلب العطر هي الكرز وأوراق البنفسج والكاسيس، وتتكون القاعدة العطرية من الباتشولي، المسك والخشب.

عطر فيونا

أحد العطور النسائية ذات الأزهار الشرقية من درعة يزيد من تألقك. المكونات العليا هي البرغموت وزهر العنب والفلفل الوردي، والمكونات القلبية هي الياسمين، والمكونات الأساسية هي الفانيليا والخشب والكشمير.