موسم الرياض

أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض

أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض وهو شهر جديد مع أحداث وأنشطة جديدة لا تزال الرياض تشهد زخما في الحفلات والفعاليات الرياضية والأنشطة التفاعلية والمعارض التي تبدأ في فبراير أو تستمر خلالها حتى بعد انتهاء موسم الرياض 2022.

أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض

حفلة طلال مداح ليلة صوت الأرض

أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض

أحد أهم أحداث فبراير 2023! أعلن تركي آل الشيخ مستشار ورئيس الهيئة العامة للترفيه عن إحياء أكبر حفل باسم ليلة صوت الأرض  والتى تعتبر من ضمن أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض وهو حفل خاص لتكريم الفنان الراحل طلال مداح الذي ساهم في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة.

ملتقى طويق للنحت

ومن أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض يستمر منتدى طويق للنحت 2023 حتى 2 فبراير ، ويتيح لك مشاهدة الفنانين وهم يصنعون منحوتاتهم مباشرة ، وحضور ورش العمل والمعارض الفنية ، والمشاركة في جلسات النقاش حول فنون النحت. لا تفوت زيارة ملتقى طويق الدولي للنحت في درة الرياض. بعد 2 فبراير حتى 10 فبراير ، يمكنك رؤية المنحوتات التي ستنتشر في جميع أنحاء المكان.

مسرحية إزاي تخنق جارك

مسرحية كوميدية قادمة من ألمع نجوم مصر إلى بوليفارد سيتي بالرياض لتقديم قصة ممتعة وشيقة، بطولة النجم بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة، الفنانة إيمان السيد، الفنان الكبير سليمان عيد، هبة مجدي، إبرام سمير وغيرهم من الفنانين المصريين.

معرض الرياض للفضاء 2023

انطلق معرض الرياض للفضاء 2023 في مقر واحة الملك سلمان للعلوم تحت شعار “الإنسان والفضاء” في نسخته الأولى هذا العام ويستمر حتى 20 فبراير الجاري، وتنظمه الهيئة الملكية لمدينة الرياض بالشراكة مع وزارة التعليم والهيئة السعودية للفضاء ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وواحة الملك سلمان للعلوم، بهدف تقديم نشاط تعليمي يركز على مزج الترفيه مع التعليم من خلال 8 أقسام مختلفة توفر معلومات متنوعة عن الفضاء

كأس السعودية 2023

أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض

كأس السعودية هو واحد من أهم فعاليات فبراير 2023 في الرياض . يقام في مضمار الملك عبد العزيز في الرياض بجوائز تصل إلى 20 مليون دولار أمريكي. سيحصل الفائز بالمركز الأول على 10 ملايين دولار أمريكي. يتنافس فيه فرسان من جميع أنحاء العالم.

معرض دار فان كليف أند آربلز

فعاليات فبراير 2023 في الرياض

لا يزال معرض الزمن والطبيعة والحب لدار فان كليف أند آربلز في المتحف الوطني السعودي من بين أنشطة فبراير 2023. يحتفل المعرض بمجموعة رائعة من المجوهرات التي تشمل الساعات والتحف والوثائق النادرة والرسومات والتصاميم بألوان مائية غير شفافة تعود إلى بدايات المنزل في عام 1906

معرض ذا لاين

تستضيف مؤسسة بينالي الدرعية معرض “اكتشف الخط” حتى 29 أبريل 2023. تعرف على تفاصيل مشروع ذا لاين ومدى تقدمه، إلى جانب إلقاء نظرة على بعض النماذج ورسومات الذكاء الاصطناعي التي تعطيك فكرة عن مشروع الإزهار المستقبلي.

معرض نور الرياض من الشعاع إلى الشغف

يسلط معرض نور الرياض “من الشعاع إلى العاطفة” في حي جاكس الضوء على أعمال فنية لفنانين سعوديين وعالميين، تجسد من خلالها رسائل وأهدافا وصورا تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل من خلال عناصر الضوء. تم تمديد معرض المعرض ليتزامن مع فعاليات فبراير 2023، ويمكنك زيارته لاستكشاف مجالات الضوء الفنية.