موسم الرياض

أفضل مطاعم موسم الرياض2

أفضل مطاعم موسم الرياض2 جاء موسم الرياض هذا العالم ليكون حدثا تاريخياً كما أنه يعد مفاجأة لجميع فئات الشعب السعودي، وإضافة استثمارية للمملكة، فتنوعت فعالياته وتعددت كثرة مطاعمه لتناسب جميع الأذواق، أفضل الشيفات والذ الأطباق، تجربة استثنائية لن تتكرر بزيارة المطاعم من كل أنحاء العالم والمقاهي الفاخرة تحت سماء الرياض.

أفضل مطاعم موسم الرياض2

أفضل مطاعم موسم الرياض2

جرب اشهى الأطباق العربية والعالمية وسط أجواء من المرح والحماس في أهم المهرجانات الترفيهية التى يقيمها موسم الرياض2، والآن سوف نعرض لكم أفضل المطاعم التى انضمت معنا إلي فعاليات الموسم الجديد.

 مطعم دا باولينو”Da Paolino”

 مطعم دا باولينو موسم الرياض2

 

واحد من أفضل المطاعم الإيطالية التى تقدم المأكولات التقليدية في جزيرة كابري، من أشهر اطباق البيتزا بجميع احجامها إضافة إلي الباستا وبعض اطباق الحلوي اللذيذة ومشروبات باردة وحارة.

مطعم بيست “Beast” أفضل مطاعم موسم الرياض2

مطعم بيست موسم الرياض2

مطعم بريطاني جميل ومرتب يتميز بطابعه الريفي والذي يجعل منه تجربة مختلفة حيث أنه يتم تقديم الطعام على مجموعة من الشموع الأنيقة التى تضى المكان بأجواء رومانسيه مميزة، المطعم متخصص فى تقديم وجبات متنوعة من اللحوم الفاخرة، من لحوم بقرية ومأكولات بحرية ويعد من أفضل أنواع اللحوم.

مطعم دون خوليو”Don Julio” ضمن أفضل مطاعم موسم الرياض2

مطعم دون خوليو موسم الرياض2

أفضل مطعم لتقديم وجبات الأستيك، وهوعبارة عن مطعم أرجنتيني يقدم أجود أنواع لحوم الحيوانات التي تغذت على الأعشاب الطبيعية، يتمتع المكان بديكورات عصرية حديثة، يملء المكان الإضاءة الخافته مع تنوع بسيط فى التصاميم من مكان لآخر مما يجعلك تشعر وكأنك جالس وسط قطعة فنية.

مطعم دبل زيرو “Double Zero” على راس قائمة أفضل مطاعم موسم الرياض2

مطعم دبل زيرو موسم الرياض2

مطعم أمريكي فخم يقدم وجبات الطعام الصحية الخاصة بالدايت تحت إشراف الشيف الأمريكي العالمي ماثيو كيني “Mathew Kenney”، وإعداد أطباق خاصة من الأطعمة النباتية الفاخرة التى تم ابتكارها لتناسب جميع الأذواق.

مطعم لو أفينيو “L’Avenue”

مطعم لو أفينيو موسم الرياض2

احد افضل المطاعم الفرنسية فى الشرق الأوسط، يتميز المطعم بتقديمه للاطباق الفرنسية الكلاسيكية وبعض أنواع الحلويات والمعجنات، بالإضافة الى تقديم القهوة المختصة وأنواع متعددة من المشروبات الطازجة.

مطعم أوبليزير “Oplaisir” 

مطعم أوبليزير موسم الرياض2

ضمن أفخم المطعم الفرنسية الذى يتميز باجواءه الأوروبية من ديكورات وسحر الموسيقي، يقدم المطعم قائمة غنية بالأطباق الفريدة المتنوعة، وبعض أنواع الحلوي الفرنسية اللذيذة إلى جانب المشروبات الحارة والباردة وبعض المعجنات.

مطعم بيتي تروا Petit troi”‎”

مطعم بيتي تروا موسم الرياض2

مطعم أمريكي يتميز بطابع فرنسي، يتميز بتقديم افضل الاكلات الأمريكية إلى جانب بعض أنواع البرجر الشهي، المطعم حاصل على جوائز كثيرة من هوليوود، يتميز بالفخامة والديكورات الراقية ووجود الموسيقى الهادئة التى تنقلك إلى عالم ملئ بالرومانسية.

مطعم زيفريون “Zeffirion”

مطعم زيفريون موسم الرياض2

تذوق الرفاهية مع ألذ المطاعم فى تقديم الباستا مع إضافات الصلصة التى تجعل التي تضفي على الطعام لذة وجمال، كل هذا وأكثر فى تجربة أيقونة المطاعم الإيطالية وسفير المطبخ الإيطالي في الرياض.

مطعم نينا ميتاييه “Nina metayer”

مطعم نينا ميتاييه موسم الرياض2

لمحبي الحلوي والمخبوزات الفرنسية اللذيذة اليكم أكبر مطعم فرنسي مميز بأجواء جميلة وجودة عالية، يوفر تشكيلة كبيرة وجديدة من المخبوزات والحلويات الفرنسية اللذيذة تذوق المتعة وعش جو من الرفاهية.

 مطعم بار ماسا “Bar Masa”

مطعم بار ماسا موسم الرياض2

مطعم بار ماسا تم تصنيفه ضمن قائمة اغلي مطاعم العالم، مطعم عصري فى مدينة نيويورك، يتميز بتقديم الأطعمة اليابانية، يقدم فيه الشيف العالمي ماسا قائمة متعددة من الأكلات اليابانية وأشهر أطباقه السوشي اللذيذ.

 مطعم بيير إيرميه “Perre Hermè”

مطعم بيير إيرميه موسم الرياض2

ضمن أحد المطاعم العالمية الشهيرة فى تقديم الحلوي والمعجنات، يقع المقر الرئيسي له فى فرنسا، والمطعم تابع للشيف بيبر، يشتهر المطعم بصناعة الماكرون الشهير والذي يضيف فيه نكهات مميزة وخاصة تجعل من تذوقه طعم فريد ومميز.

 مطعم جون آند فينيز “Jon & Vinnys”

مطعم جون آند فينيز موسم الرياض2

ضمن قائمة أفضل المطاعم الأمريكية التى تم استضافتها للمشاركة فى موسم الرياض2، وهو عبارة عن مطعم ايطالي وأمريكي يشتهر بتقديم البرجر وبعض أنواع اللحوم، إلى جانب تقديمه وجبات الفطور المميزة.

مطعم سباغو Spago

مطعم سباغو موسم الرياض2

من المطاعم الفخمة التى أتت إلينا من الولايات المتحدة الأمريكية، يتميز لعدة فروعه فى مختلف دول العالم، المطعم تابع للشيف العالمي “وولفقانق بوك”، وحاصل علي جائزة ميشلان، المطعم متخصص فى تقديم المأكولات البحرية بكافة أنواعها، إضافة إلي تقديم بعض أنواع من اللحوم والبيتزات.

مطعم Scott’s

مطعم Scott’s موسم الرياض2

يقع المقر الرئيسي للمطعم فى لندن، وهو واحد من أفخم المطاعم المتخصصة فى تقديم المأكولات البحرية من اشهر اطباقه المحار والأسماك بكافة أنواعها إضافة إلي تقديم بعض أنواع اللحوم، يتميز المطعم بالفخامة والديكورات العصرية.

مطعم سيكسي فيش Sexy Fish

مطعم سيكسي فيش موسم الرياض2

مطعم مأكولات آسيوية غير عادي ويعتبر من ارقى المطاعم واطباقه رائعة المذاق، يعد من افضل المطاعم المتخصصة في تقدم الأكلات البحرية، يعيب المطعم إرتفاع سعره لكنه حقا من المطاعم الراقية التى تستحق التجربة.

 مطعم جيمخانا Gymkhana

مطعم جيمخانا موسم الرياض2

مطعم باكستاني فخم يقدم أروع وألذ الأكلات الباكستانية الشهية، لمحبي الاكلات الهندية والباكستانية ذات الطعم المميز، خدمات عالية اعتناء بالجودة ونظافة المكان.

 مطعم Joan’s on Third 

مطعم Joan’s on Third موسم الرياض2

من ألذ المطاعم الأمريكية المتخصصة فى صناعة الكعك وبعض أنواع الحلويات والمخبوزات اللذيذة، المطعم يتمتع بالكثير من السحر والخدمة المذهلة، توجد جلسات خارجية وداخلية، كما يمكنك إقامة الحفلات والمناسبات داخل المطعم.

 مطعم Raoul’s

مطعم Raoul’s موسم الرياض2

هو مطعم فرنسي فخم مصمم باحدث الديكورات العصرية يقدم المأكولات الفرنسية وتناول وجبات العشاء فى جو ممتع مفعم بالموسيقى والأجواء الرومانسية.

 مطعم MADEO

مطعم MADEO موسم الرياض2

مطعم ايطالي فخم متميز فى تقديمه لاشهي الأطباق الإيطالية والطعم المميز لمحبي البيتزا والباستا، المكان جميل بتصميم عصري أجواء تأخذك بجولة إلى عالم من الخيال.

مطعم spacca

مطعم spacca موسم الرياض2

من المطاعم الإيطالية المتميزة فى تقديم أشهى المأكولات الإيطالية، المطعم مخصص لمحبي البيتزا بأنواعها المختلفة وبعض اطباق الحلوي، إلى جانب المشروبات الباردة والحارة.

مطعم واقيو مافيا Wagyu Mafia

مطعم واقيو مافيا موسم الرياض2

مطعم ياباني متخصص فى تقديم اللحوم بجميع أنواعها، يتميز بالديكورات العصرية والتقديم الرائع، كما توجد بعض الشيفات المتخصصين فى طهي الطعام بطرق مميزة.

مطعم فردي باريس Ferdi Paris

مطعم فردي باريس موسم الرياض2

فى أجواء باريسية تعيش تجربة ألذ الأكلات الفرنسية والإسبانيه والعديد من أصناف الحلويات ضمن قائمة قائمة متنوعة بألذ الأطباق الرئيسية والمقبلات اللذيذة، مع تقديم أنواع مختلفة من القهوة وبعض المشروبات.

 مطعم بيانكا Bianca

مطعم بيانكا موسم الرياض2

مطعم إيطالي يقع فى حي السليمانيه بمدينة الرياض، متخصص فى تقديم المخبوزات الطازجة الايطالية والفرنسية، والأرجنتينية، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات، خدمة راقية واستقبال اكثر من رائع، المكان صغير لكنه ملئ بالتفاصيل الجميلة.

للدخول الى المطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا