شاليهات الرياض

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية تمتلك الرياض العديد من الألعاب المائية المتنوعة في جميع مناطق وأحياء العاصمة، حيث تشتهر مدينة الرياض بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية، مما يجعل هناك إقبالا قويا على المنتجعات والفنادق والشاليهات في جميع المناطق تقريبا، وتعتمد هذه النزل على أساس عملها في تقديم خدمات متميزة ومناسبة للعائلات وأغراض الحفلات والمناسبات طوال الوقت. يناقش هذا المقال عرضا لأفضل شاليهات الألعاب المائية في الرياض من حيث مواقع الشاليهات والأسعار والخدمات والامتيازات التي يقدمها كل منها، وفقا لآراء الزوار والضيوف.

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية

شاليهات مراكش حي الجبيلة من أفضل شاليهات الرياض العاب مائية

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية

تعتبر شاليهات مراكش في حي الجبيلة من أفضل الشاليهات للألعاب المائية في الرياض، نظرا لتصميمها المعماري الأنيق.
خدمة فندقية عالية الجودة تضمن لضيوفه إقامة سعيدة ومتميزة، ومن خلال البحث عن أجمل شاليهات الألعاب المائية في الرياض في المنطقة الشمالية، فإن شاليهات مراكش في حي الجبيلة هي بالتأكيد الخيارات الأساسية الأولى.

عنوان شاليهات مراكش حي الجبيلة

الشارع العام، الجبيلة 13952، المملكة العربية السعودية

رقم شاليهات مراكش حي الجبيلة

+966583140006

للحجز اضغط هنا 

شاليهات سموكي ووتر النرجس

يقع شاليهات سموكي ووتر في موقع متميز بالقرب من العديد من المعالم الأثرية والترفيهية ومنها حديقة الملك سلمان البرية التي تبعد 43.9 كم، وحديقة حي العريد التي تبعد 3.9 كم، وقاعة الشموع للفعاليات التي تبعد 1.1 كم، وجوارات القاحلة للفعاليات التي تبعد 1.7 كم، والنخيل المول 21.4 كم، ومطار الملك خالد الدولي 24.4 كم. توفر الشاليهات 3 أقسام من خيارات الإقامة بمواصفات مختلفة، الماسية، والكريستالية، والكلاسيكية، لتناسب الأذواق المختلفة للضيوف، ولكل منها تصميمه ومساحته الخاصة، لتناسب إقامة الأصدقاء والعائلات والمتزوجين حديثا.

عنوان شاليهات سموكي ووتر النرجس

العارض، الرياض 13342، المملكة العربية السعودية

رقم شاليهات سموكي ووتر النرجس

+966554012244

شاليهات ونتر لاند الرمال من اشهر شاليهات الرياض العاب مائية

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية

تقع شاليهات وينتر لاند بالقرب من عدة أماكن حيوية مهمة مثل ميدان الملك عبد العزيز للفروسية الذي يبعد 12.9 كم، فانتازيلاند الذي يبعد 6.4 كم، مول قرطبة الذي يبعد 16.8 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران الذي يبعد 27.7 كم، قاعة فريدة 27.7 كم. تقع قاعة الناصرية للاحتفالات على بعد 13.5 كم، ويبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 15.2 كم عن موقع الشاليه. أجمل الشاليهات في الرياض، الألعاب المائية، شاليهات وينتر لاند لها العديد من المواصفات التي تميزها عن غيرها من الشاليهات في حي الرمال.

عنوان شاليهات ونتر لاند الرمال

VRFJ+RPX، الرمال،، الرياض 13268، المملكة العربية السعودية

رقم شاليهات ونتر لاند الرمال

+966542466104

منتجعات نوال

تعد شاليهات نوال في حي المونسية من أفضل الشاليهات في الرياض مع الألعاب المائية وحمام سباحة خاص يوفر للضيوف قدرا كافيا من المرح والخصوصية، ويتميز بالعديد من الخدمات التي يقدمها، ومنها العديد من المرافق الترفيهية
والألعاب التي تجعلها من أجمل الشاليهات في الرياض هي الألعاب المائية.

عنوان منتجعات نوال

6741، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم منتجعات نوال

+966596404444

للحجز اضغط هنا 

شاليهات ايفيان الحزم من ارقي شاليهات الرياض العاب مائية

ارقي شاليهات الرياض العاب مائية

تنقسم شاليهات إيفيان إلى قسمين متساويين في الحجم والمرافق، أحدهما مخصص للألعاب المائية فقط. تتوفر صالة كبيرة للنساء مع مفروشات أنيقة وفاخرة. يستوعب ما يقرب من 25 إلى 30 ضيفا ، ويتمتع بإطلالات خارجية مثالية من خلال الواجهات الزجاجية. وهي ملحقة بالمطبخ ، والذي يتضمن الإمدادات الضرورية من الأجهزة والطبخ وتقديم الطعام. يتم فصل صالة الرجال عن هذا المكان ولها مدخل خاص في الشارع وحمام ومغاسل خاصة.

عنوان شاليهات ايفيان الحزم

4319 القليب، 7638، الحزم، الرياض 14966، المملكة العربية السعودية

رقم شاليهات ايفيان الحزم

+966551216475

شاليهات اريزو

شاليهات أريتسو هو واحد من أجمل وأرقى الشاليهات في جنوب الرياض، مع الألعاب المائية وحمامات السباحة الداخلية الممتعة. يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم لقضاء أوقات سعيدة هادئة في حضن الطبيعة. تتميز شاليهات أريتسو بمساحاتها الخضراء الواسعة، حيث تقع على طريق ديراب الزراعي، مما يعني الجمال والاسترخاء والأجواء المنعشة، ومنطقة صحية تماما لتعيش لحظات راقية لا تنسى.

عنوان شاليهات اريزو

ديراب،، الرياض 19698، المملكة العربية السعودية

رقم شاليهات اريزو

+966557751616