ملاهي الرياض

أشهر المدن الترفيهية في الرياض

أشهر المدن الترفيهية في الرياض تعد العاصمة السعودية الرياض من أهم وأكبر المدن في المملكة العربية السعودية، وتحظى بإقبال كبير جدا، سواء من السكان المحليين أو من الأشخاص القادمين إليها من مدن أخرى أو من دول أخرى، ويسعى مسؤولوها دائما إلى تقديم أفضل الخدمات الترفيهية، حيث تسعى العديد من الأسر السعودية إلى قضاء أفضل الأوقات مع أطفالها في جو آمن وتوفر كافة الخدمات الترفيهية اللازمة. من قبل جميع أفراد الأسرة

أشهر المدن الترفيهية في الرياض

الحكير لاند من أشهر المدن الترفيهية في الرياض

أشهر المدن الترفيهية في الرياض

تعد من أهم الحدائق الموجودة في مدينة الرياض، حيث أنها مركز تسوق بالإضافة إلى كونها مدينة ملاهي متميزة جدا، خاصة للنساء والأطفال، لأن المسؤولين عن هذه المدينة يسعون دائما إلى ضمان الراحة والخصوصية للمرأة، وهو أمر مطلوب في جميع المدن الترفيهية دون أدنى شك، ولكن في هذه المدينة يمكنك العثور على كل ما هو مختلف ، وخاصة الخصوصية للنساء ، حتى تتمكن من قضاء أفضل الأوقات في هذه المتنزهات الترفيهية مع مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية للبالغين والأطفال

عنوان الحكير لاند

الطريق الدائري الشرقي، الحمراء،، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية

رقم الحكير لاند

+966547552993

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

سفوري لاند

وهي من أكبر وأهم المدن الترفيهية التي يمكن زيارتها في الرياض، وتقع على مساحة 50,000 متر مربع. كما توجد منطقة تسوق تضم جميع الماركات العالمية الفاخرة، ومن أشهر الألعاب في هذه المدينة النهر الهائج، وسباق الفورمولا كار، وغيرها من الألعاب الترفيهية الرائعة.

عنوان سفوري لاند

MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية

رقم سفوري لاند

+966920008331

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

سنو فورست – الرياض من أشهر المدن الترفيهية في الرياض

أشهر المدن الترفيهية في الرياض

وهي واحدة من أهم المدن الترفيهية في الرياض بسبب أنشطتها الترفيهية الفريدة. لذلك فهي من أكثر مدن الملاهي تميزا وتحظى بعدد كبير جدا من الزوار من كل مكان في المملكة، خاصة أنها توفر كافة الأنشطة والمرافق الخدمية المختلفة التي تلبي من خلالها احتياجات جميع أفراد الأسرة، وشعار هذه المدينة هو توفير الراحة والاسترخاء لكل فرد من أفراد الأسرة، ومن ناحية أخرى ، تقدم هذه المدينة خدمات أخرى مثل التسوق من أرقى المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية الفاخرة.

عنوان سنو فورست – الرياض

MQV7+3R، Umar Ibn Abdul Aziz Branch Rd، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية

رقم سنو فورست – الرياض

+966920006699

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

واحة المرح غرناطة مول من اجمل المدن الترفيهية في الرياض

أشهر المدن الترفيهية في الرياض

تعتبر مدينته واحدة من أهم مدن الملاهي في الرياض. تأسست منذ أكثر من 10 سنوات على مستوى عال جدا من الرفاهية. تبلغ مساحة هذه المدينة حوالي 15,000 متر مربع وبها جميع الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل الأنشطة والمسابقات التي تقام فيها، فضلا عن الألعاب الترفيهية الخاصة جدا للأطفال والشباب كما تحتوي مدينة برجوان الترفيهية على ركن خاص للتسوق والمطاعم، لذلك فهي مدينة متكاملة للترفيه، وهذه المدينة مدينة متميزة لأنها مخصصة للنساء والأطفال فقط مما يتيح لهم الخصوصية التامة.

عنوان واحة المرح غرناطة مول

7364-7388 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية

رقم واحة المرح غرناطة مول

+966557133366

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا