مولات و اسواق الرياض

مول القرعاوي قاليريا الرياض

خلال الرحلة السياحية في الرياض ندعوكم لزيارة أحد أهم مولات الرياض وهو مول القرعاوي قاليريا الرياض يدعوك هذا المول وجميع زوار المدينة للاستمتاع برحلة تسوق رائعة بين متاجره المختلفة، حيث يعد هذا المول جميع ضيوفه بتوفير منتجات متنوعة تلبي جميع متطلباتهم.

مول القرعاوي قاليريا الرياض

 

يقضي الزوار في هذا المركز التجاري يوما غنيا بالأشياء المثيرة للاهتمام. دعونا نكتشف معا ، من خلال هذا التقرير ، الأشياء والأنشطة المثيرة للاهتمام التي ستستمتع بها عند زيارة هذا المركز التجاري.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول القرعاوي قاليريا الرياض

  • ندرك جميعا أن الملابس بأنواعها هي السلع الأكثر بحثا عنها من قبل زوار المول، وبالتالي نعتقد أن أول المتاجر التي ستبدأ في استكشافها هي متاجر الملابس، وفي هذا المول ستجد متاجر للملابس النسائية والملابس الرجالية وكذلك المتاجر المتخصصة في ملابس الأطفال، بالإضافة إلى وجود متاجر للملابس الرياضية.
  •  من أجل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب ، ستصادف بعض المتاجر في المول التي تقدم مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتلبية مختلف الأذواق.
  • كما يضم هذا المول مجموعة من المحلات التي تعرض مجموعة متنوعة من أرقى وأجمل الإكسسوارات والساعات. سوف تستمتع بزيارتهم وشراء بعض القطع الفريدة التي يبيعونها.
  • المتعة التي سيحظى بها الزوار في المول ستحفر ذكراها في الجميع، وبما أن الذكريات غالبا ما ترتبط بالهدايا التذكارية، يمكن للزوار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.
  • يوجد في المول عدد من المتاجر المتخصصة في بيع السلع المنزلية التي يهتم جزء كبير من الزوار بشرائها ومنها محلات مستلزمات منزلية.
  • يعد القرعاوي جاليريا مول بالرياض جنة للمتسوقين ليس فقط لمحبي الموضة بل أيضا للشغوفين بعالم الإلكترونيات حيث يضم بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

اماكن سياحية قريبة من مول القرعاوي قاليريا

مول القرعاوي قاليريا الرياض

هل تعتقد أنك ستكتفي بهذه الزيارة وتنهي يومك بذلك، أم تفضل التعرف على المزيد من الأماكن السياحية في الرياض بالقرب من المول؟ إذا كنت ترغب في مواصلة التجول، ننصحك بالتوجه إلى مدينة ملاهي الخيمة الرياض التي تبعد 4.82 كم.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح16:00 – 23:00
السبت : مفتوح 10:00 – 23:00

عنوان مول القرعاوي قاليريا الرياض

Al Orouba-King Fahad Highway Junction المملكة العربية السعودية

رقم مول القرعاوي قاليريا الرياض

+966565182826

الموقع على خرائط جوجل : من هنا