ملاهي الرياض

منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض تجذب مدينة ملاهي الأطفال بأعداد كبيرة حيث يجدون مكانا مشابها للعوالم الخيالية التي يشاهدونها على شاشة التلفزيون. هناك العديد من الألعاب في الحديقة المناسبة للأطفال من جميع الأعمار والتي يمكن الاستمتاع بها بشكل فردي أو في مجموعات مثل ألعاب السيارات والخيول الراقصة والقوارب المائية الصغيرة والقطارات ذات الشكل الغريب.

منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

 منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

تتميز مدينة الملاهي الخيام في الرياض برحابة المكان ووجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والكراسي للجلوس والاسترخاء داخل المدينة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. للتسوق، ما الذي يجعلها أفضل مدينة ملاهي في الرياض وواحدة من مناطق الجذب السياحي في الرياض، عاصمة السياحة في المملكة العربية السعودية.

أنشطة يمكنك القيام بها ملاهي الخيمة بالرياض

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل مدينة ملاهي الخيمة في الرياض:

تجول في مدينة الملاهي
في البداية ، يمكنك أنت وعائلتك التجول في المكان للتعرف على ميزاته ، ونوع الألعاب التي يتضمنها ، وأماكن المشي ، والمشي ، وما إلى ذلك.

ألعاب كهربائية
ثم يمكنك الاستمتاع بالألعاب الكهربائية المختلفة التي ستأخذك في رحلات وجولات مثيرة داخل مدن الملاهي التي تضم مجموعة من الألعاب الآمنة والمسلية التي يمكنك ركوبها والاستمتاع بها، مثل السيارات الكهربائية ولعبة القطار، وهناك أيضا ألعاب مثيرة ومغامرة مثل عجلة فيريس التي ترتفع عدة أمتار إلى الأعلى، مما يتيح لك مناظر بانورامية رائعة لمدينة الملاهي بأكملها ، هذا بالإضافة إلى ألعاب الأطفال مثل الرافعة والأخطبوط الدوار وغيرها.

ألعاب السيارات والأطفال
كما تضم مدينة الملاهي العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار، مثل الأخطبوط المغزل، ودوار الحصان، والرافعة، وغيرها من الألعاب. وبالتأكيد ، لن تنسى الاستمتاع بجولة مثيرة إلى أعلى عجلة فيريس ، والتي ستمنحك فرصة رائعة لالتقاط صور بانورامية مذهلة لمدينة الرياض.

استرخاء 
يمكنك أيضا الاسترخاء وقضاء بعض الوقت في نزهة عائلية داخل العديد من مناطق التنزه أو في أحد الشاليهات المقدمة لهذا الغرض.

تناول الطعام

بعد ساعات من اللعب والمرح ، يجب أن تستمتع بوجبة محلية أو دولية. أما بالنسبة للمقاهي والمطاعم فهي كثيرة ومتنوعة. يمكنك اختيار واحد منهم من أجل تناول الطعام والشراب والحصول على بعض الراحة بعد جولاتك الترفيهية المرهقة في مدن الملاهي. أيضا ، لا تفوت زيارة المتجر الموجود هناك من أجل اختيار الهدايا التذكارية لك ولأحبائك من الزيارة ، هناك أيضا العديد من الألعاب لأطفالك.

أسعار تذاكر منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

مدينة ملاهي الخيمة، كم هو المدخل، أسعار منتزه الخيمة الترفيهي

  • للبالغين من عمر 7 سنوات فأكثر، 10 ريال سعودي.
  • للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات، 5 ريال سعودي.
  • مجانا لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات ، يمكن شراء تذاكر الألعاب من
  • أكشاك التذاكر داخل مدينة الملاهي.

مواعيد منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض 

يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 23:00 مساءً.

موقع منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

موقع منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

تقع مدينة ملاهي الخيمة في الرياض في وسط منطقة العليا في حي الورود في الرياض، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شارع العليا أو شارع الملك عبد العزيز

عنوان منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

الورود، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

رقم منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

+966543039217

الموقع على خرائط جوجل : من هنا