ملاهي الرياض

ملاهي الحياة مول الرياض

ملاهي الحياة مول الرياض تعتبر من أشهر الخيارات الترفيهية في الرياض، حيث تستقطب عددا كبيرا من الزوار يوميا، خاصة أنها تضم العديد من الألعاب والتجارب الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت للضيوف ، وتقدم الكثير من الخيارات الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية وتساعدهم على قضاء وقت ممتع في الداخل لذلك وهنا في هذه المقالة سو نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن ملاهي الحياة مول الرياض 

ملاهي الحياة مول الرياض

ملاهي الحياة مول الرياض

حياة مول هو واحد من أشهر مراكز التسوق في الرياض. ويضم الكثير من المرافق والخدمات المتنوعة، منها الدانوب، ومنطقة الليوان، وصالات العرض المتنوعة، والمساحات الترفيهية الرائعة، ومجمع المطاعم، بالإضافة إلى صالات عرض ماركس آند سبنسر. ومنذ افتتاحه عام 2007م، حقق قفزة كبيرة ومميزة في عالم الترفيه والتسوق في الرياض، لما يتميز به من ميزات متنوعة وجمال تصميمه المبهج، ما ساعده على جذب ملايين الزوار سنويا.

افضل الانشطة في ملاهي حياة مول الرياض

إذا كنت ترغب في قضاء وقت رائع مع الاطفال ، فإن حياة مول في الرياض سيكون الاختيار  الأمثل لك، حيث يضم العديد من الألعاب ويوفر الكثير من الأنشطة والفعاليات المختلفة على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع. كما يوفر حياة مول واقعا ترفيهيا يزيد من ذكاء الطفل ويزيد من قدراته العقلية، من خلال قضاء ساعات في الالعاب، ومن بين ألعاب الأطفال في حياة الرياض مول الاتي :

  • ألعاب التلوين حيث يمكن للطفل الاستمتاع بتلوين الرسومات التي تجذبه، بأنواع مختلفة من الألوان، منها الألوان المائية.
  • مسابقات متنوعة للأطفال المبدعين والفوز بالكثير من الجوائز.
  • ألعاب الطبخ المختلفة والألعاب للفتيات حيث يمكن للأطفال طهي الوجبات التي يريدونها، وشراء لوازم الطبخ من سوق مينوبوليس.
  • ألعاب الطب والتمريض من خلال وجود مبنى صغير على شكل مستشفى وسيارات إسعاف وصيدلية صغيرة.
  • أما أولئك الذين يحبون الزراعة ، فسيجدون متعتهم في قاعة صغيرة بها مجموعة متنوعة من النباتات التي يمكنهم العناية بها وممارسة مهنة شراء وبيع النباتات.
  • من بين ألعاب الحياة مول في الرياض. ألعاب الدفاع المدني ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمكافحة الحرائق الافتراضية من خلال الشاحنات الصغيرة للمساعدة والإنقاذ.
  • ومن بين ألعاب الرياض مول الحياة، المفضلة لدى العديد من الأطفال، إنشاء المباني التي صممها الطفل، حيث سيقوم بوضع الأعمدة وتصميم المبنى الذي رسمه في خياله.
  • أما عن أشهر ألعاب لايف مول داخل مدينة ملاهي حياة مول، فهي ألعاب قسم الشرطة، حيث يضم المبنى ملابس الشرطة، وغرفة تحقيق، وسجون، وواقع افتراضي مشابه لأقسام الشرطة
  • كما يضم “حياة مول” قسما خاصا للإعلاميين، لتدريب الأطفال على التحدث.
  • ألعاب البريد: هنا سيتعلم الطفل كيفية تلقي البريد وكيفية تسليمه.
  • كما يضم حياة مول صالة ألعاب رياضية، مجهزة بأحدث المعدات الرياضية المختلفة، ويحتوي على شاشات بلازما كبيرة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بممارسة
  • التمارين الرياضية على أنغام الموسيقى المختلفة.
  • كما تضم مدينة الملاهي مسرحا مجهزا بجميع تقنيات الصوت والإضاءة عالية الجودة، مع مقاعد متنوعة، وتقام فيه مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

اسعار العاب ملاهي الحياة مول الرياض 

ملاهي الحياة مول الرياض

تبلغ تذكرة الدخول إلى ألعاب مدينة ملاهي حياة مول حوالي 149 ريال سعودي ، ويمكنك الاستمتاع بمعدل خصم مرتفع يبلغ 50٪ في العطلات الرسمية وفترات الأعياد.

يضم حياة مول أفضل الألعاب في الرياض، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع وممتع أثناء تطوير قدراتهم العقلية وتعلم الكثير عن الأشياء التي يحلمون بها في المستقبل. يوصى بالاتصال بالمنتزه الترفيهي قبل الزيارة للتحقق من أسعار تذاكر الدخول للأطفال الصغار المرافقين.

الخدمات والمطاعم

ملاهي الحياة مول الرياض

يضم المول عددا من المطاعم الموزعة على الطابق 1، أشهرها ماكدونالدز ومطعم كوبر شاندني، بالإضافة إلى مطعم البيك.
يوجد في حياة مول الرياض بعض المقاهي المميزة منها إم إس كافيه وستاربكس وبول كافيه.
أما عن الخدمات والمرافق التي يوفرها المول، فتشمل موقف للسيارات، وحمامات عامة، بالإضافة إلى ماكينة صراف آلي.

عنوان ملاهي الحياة مول الرياض

طريق الملك عبدالله، قاطع طريق الملك عبدالعزيز مع، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم ملاهي الحياة مول الرياض

+966112057401

للدخول الي الموقع الجغرافي اضغط هنا