مكتبات

مكتبة دار الزهراء

توجد العديد من المكاتب المميزة والراقية الموجودة فى مدينة الرياض والتي تضم حصيلة متنوعة من الكتب الهامة التى يبحث عنها العديد من الأشخاص، ولعل مكتبة دار الزهراء، واحدة من اشهر تلك المكاتب، واليكم معلومات مفصلة عنها.

مكتبة دار الزهراء

مكتبة دار الزهراء

مكتبه جيده يوجد فيها كتب مهمه وهي دار نشر لبعض الكتب والمطبوعات الجيده، تعد من أهم المكتبات في الرياض، إلا أنها من المكاتب المعقول عنها داخل المدينة على الرغم من احتوائها علي مجموعة وافرة من أندر وأهم الكتب.

نبذة عن مكتبة دار الزهراء 

نبذة عن مكتبة دار الزهراء 

هي مكتبة خاصة لبيع الكتب  وهي دار للنشر والتوزيع – قرطسيات- طباعة كتب، المكتبة قديمه وتعد من اوائل المكاتب في منطقة الرياض، بجانب مكتبة الخريجي وغيرها… المكتبة يميزها وجود جميع الكتب القديمه والجديده والمستعمله على ماذكر، فهي مناسبة لمحبين الكتب بانواعها من التاريخيه للبوليسية للرومانسيه.

اقسام مكتبة دار الزهراء

اقسام مكتبة دار الزهراء

  • تحوي المكتبة كتبًا قانونية بجودة ونوعية فريدة، كما توجد بها  أمهات الكتب القانونية الشهيرة، لأعلام القانون المصري والعراقي وغيره، ووجدت فيها نوادر من كتب القانون التجاري القديمة وغيرها
  • ناهيك عن الاقسام الأخرى الفكرية والأدبية والتاريخية، حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب المتنوعة التي تلبي ذوق القارئ المثقف والطالب الجامعي.
  • كما توجد الكثير من كتيبات القراءة للصغار و المراهقين.
  • يوجد قسم للكتب الانجليزية و لكنه صغير إلى حد ما .

عنوان مكتبة دار الزهراء

طريق مكة المكرمة الفرعي، العليا، الرياض

رقم مكتبة دار الزهراء

‏‪‏‪+966 11 464 1144‬‏

للدخول الىمكتبة دار الزهراء عبر خرائط جوجل اضغط هنا