موسم الرياض

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية يستمر موسم الدرعية في مفاجأتنا بمزيد من الأحداث المبهرة ، وآخرها ليالي الدرعية.
تتضمن فعاليات ليالي الدرعية عددا من الأنشطة والتجارب الفريدة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية بدأت الأحداث يوم الأحد 1 يناير 2023 وستستمر حتى الأربعاء 22 فبراير 2023.

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

 مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

عاد موسم الدرعية 2022 بأحداثه الرياضية والثقافية بعد غياب منذ عام 2019.
هذا العام ، يعود بمظهر جديد وأحداث أكبر من ذي قبل. تجول في المدينة التاريخية واستكشف تضاريسها وما يميز هذه المنطقة من حيث الطبيعة والأنشطة.
يقام موسم الدرعية في نسخته الثالثة تحت شعار مدينة الأرض. تتميز الدرعية بكونها أول عاصمة تاريخية للمملكة العربية السعودية وتضم العديد من القصور والمباني الأثرية التي تشهد على بداية المملكة العربية السعودية. يستمر موسم الدرعية 2022 حتى 22 فبراير 2023 ، ليمنحك الوقت الكافي لاستكشاف المدينة التاريخية.

مطاعم ليالي الدرعية

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

مطعم اوكتو المزرعة

يقدم لك مطعم Okto اليوناني الشهير تجربة طعام جديدة وحصرية في Okto Mazraa كجزء من أنشطة ليالي الدرعية. استمتع بأرقى تشكيلات المقبلات والسلطات وأطباق السوفلاكي والجيروسكوبات سواء مع اللحم أو الدجاج إلى جانب مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات.

مطعم طاولة فايزة

من مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية الجديدة يفتح أبوابه لك في ليالي الدرعية. وهو متخصص في الأطباق الشعبية مثل ملوخية الدجاج والأرز الكابلي ، وصولا إلى معكرونة البشاميل. كما يوفر لك الأطباق الجانبية مثل البطاطا المشوية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات مثل كيك التمر، المهلبية، كيك الجزر والمزيد.

مطعم يورو من يوكاري

تجربة طعام مميزة تجدونها في مطعم يورو من مطاعم يوكاري الشهيرة. استمتعوا بأطباق متنوعة من الأكل الياباني التقليدي والعصري من اللحوم والسوشي والماكي.

مقاهي ليالي الدرعية

مطاعم ومقاهي ليالي الدرعية

دوك من اس واي كافيه

مقهى في الهواء الطلق على الدرعية المذهلة والمضاءة بشكل إبداعي. يقدم دوك كافيه باي سي كافيه مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك البيتزا والمعكرونة والبرغر، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة من السندويشات والمقبلات والسلطات، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة.

آرتشي

يأتي آرشي من الخبر إلى الرياض ويتألق الآن تحت النجوم كجزء من أنشطة ليالي الدرعية. يقدم لك تشكيلة فاخرة من القهوة الساخنة والباردة، بالإضافة إلى قائمة تضم أشهى السندويشات وأشهرها ساندويتش التونة الحار.

هل الكيف

من محبي القهوة السعودية يقدم لكم هل مقهى هل الكيف حلويات شعبية متنوعة مع القهوة السعودية الأصيلة لتستمتعوا بها تحت نجوم ليالي الدرعية.