موسم الرياض

مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

أعلن موسم الرياض 2022 عن موعد عرض مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022 ابتداء من يوم الثلاثاء 6 ديسمبر وحتى يوم السبت 10 ديسمبر، على مسرح بكر الشدي بمدينة الرياض بوليفارد.
تحكي مسرحية سيدتي الجميلة قصة كمال ، أخصائي آداب السلوك ، الذي يهرب مع صديقه من العمل لدى رجل غني. يجد كمال نفسه مع بلطجي يعيش في أحد الأزقة الشعبية، ثم يلتقي بابنته النشال التي تحلم بحياة بعيدة عن الفقر وفي وسط مجتمع راقي، حتى يساعدها كمال على تحقيق هدفها.

مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

الجدير بالذكر أن قصة مسرحية سيدتي الجميلة مقتبسة من مسرحية بجماليون الشهيرة لجورج برنارد شو، والتي عرضت على المسرح عام 1913، وتحولت فيما بعد إلى فيلم My Fair Lady عام 1964، والذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم من بطولة الممثلة المحبوبة أودري هيبورن.

تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة موسم الرياض

مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

أصبحت تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة للمخرج أحمد السقا متاحة الآن للحجز والشراء عبر منصة تيكت مكس الإلكترونية، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن إطلاق تذاكر مسرحية الحج الإلكتروني بهدف تسهيل عملية شراء التذاكر لمحبي المسرح والكوميديا في السعودية.
حيث أن مسرحية سيدتي الجميلة هي إحدى مسرحيات موسم الرياض والتي ستعرض على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر وحتى يوم السبت 10 ديسمبر 2022. أما عن توقيت المسرحية، فسيبدأ من الساعة 09:00 مساء حتى الساعة 12:00 ظهرا، والساعة 00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن قائمة أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة، ويمكنك معرفة أسعار تذاكر المسرحية من القائمة التالية:

  • التذكرة البرونزية: 150 ريال.
  • التذكرة الفضية: 200 ريال.
  • التذكرة الذهبية: 300 ريال.
  • التذكرة في اي بي: 380 ريال.
  • التذكرة في في اي بي: 500 ريال.

رابط حجز تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة موسم الرياض

يمكن لمحبي الفنان أحمد السقا في السعودية شراء تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة اونلاين، من خلال التوجه مباشرة الى رابط حجز التذاكر من هنا.