موسم الرياض

مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

يتساءل الكثير من المواطنين متى سيتم عرض مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022 عندما قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، أن تكون مسرحية الفنان المصري محمد هنيدي “ساحة السلام” في عام 2022 ميلادي. وتتضمن برامج وأنشطة موسم الرياض موعد المباراة وأسماء النجوم والنجوم المشاركين. في بطولتها.

مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

ساحة السلام هي واحدة من أحدث وأحدث أعمال الفنان المصري محمد هنيدي، والتي سينقل فيها شخصية مختلفة عن الشخصيات التي لعبها سابقا في أدواره السينمائية والمسرحية في العالم العربي.

موعد عرض مسرحية ساحة السلام محمد هنيدي

مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

واشترط منظم فعاليات وبرامج موسم الرياض 2022 أن تعرض مسرحية ميدان السلام محمد هنيدي لأول مرة في الأمسية الأولى، على أن تستمر المسرحية حتى 6 نوفمبر المقبل، لهذا العام. 2022 م ، والذي يصادف يوم الجمعة من نفس الأسبوع ، مما يعني أن القطعة ستبقى لمدة 5 أيام فقط. يذكر أن الفنان المصري محمد هنيدي وصل إلى الرياض الأربعاء الماضي لبدء التحضيرات للقطعة والبروفات النهائية مع فرقته.

اماكن شراء تذاكر مسرحية محمد هنيدي

مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

إذا كنت لا ترغب في شراء التذاكر عبر الإنترنت، فيمكنك شراء تذاكر للعبة ميدان محمد هنيدي في مناطق متعددة، كما يمكنك الحصول عليها بنفس الأسعار المعروضة على المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى الضريبة على كل بطاقة، وهي مواقع تسوق

  • بانوراما مول.
  • لايف مول.
  • بيس مول.
  • بارك مول.
  • النخيل مول.

أسعار حجز تذاكر مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

تختلف أسعار تذاكر عرض محمد هنيدي أرينا للألعاب “ميدان السلام” في فعاليات موسم الرياض 2022 حسب نوع وفئة التذكرة. والأسعار هي كما يلي

نوع التذكرة وفئتها سعر التذكرة
1. أ 450 ريال سعودي
2 ب 350 ريال سعودي
3. ج 200 ريال سعودي
4. VIP 550 ريال سعودي
5. الشخصيات المهمة 1200 ريال سعودي

 

رابط حجز تذاكر مسرحية سلام مربع محمد هنيدي موسم الرياض 2022

أعلن المستشار تركي آل الشيخ أن الراغبين في حضور عرض مسرحية محمد هنيدي في ميدان السلام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 يمكنهم حجز التذاكر عبر الموقعين الرسميين.