موسم الرياض

مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

تعد مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022 من أهم العروض المسرحية التي تعرض في هذا الموسم الحالي، لأن المسرحية تندرج تحت الإطار السعودي، وتضم مجموعة ضخمة من أبطال الفن في الوسط السعودي.

مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

 مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

وتعرض المسرحية داخل الكتاب الهزلي، بحضور العديد من الفنانين والشخصيات المهمة، ويضم العرض العديد من نجوم الكوميديا الشعبية، وتدور أحداث مسرحية “عجلة أمي” حول شاب بخيل جدا يدعى عبد الرازق. وبسبب هذا ، تبتعد عائلته عنه ، وبالصدفة ، أثناء البحث في خزينة شعبه ، يجد خاتما سحريا ، وبعد فترة يكتشف أن العملاق الذي يعيش في الحلبة لديه القدرة على الوفاء. يأمل أن تنقله إلى الوقت الذي كان فيه أجداده وأجداده ، لمساعدته على اكتشاف سبب بخلهم. هذا يورثه، حتى يتحول من شخص بخيل جدا إلى شخص كريم، ولا يستطيع أن يجعله شخصا كريما، لكن ما يحدث هو أنه يتحول إلى شخص غبي يبدد الثروة التي ورثها، بل يديرها. لإرضاء الآخرين ، هذا كله كوميدي.

اسعار تذاكر مسرحية دولاب امي موسم الرياض 2022

الجميع ينتظر عرض مسرحية “خزانة أمي” التي تضم العديد من الكوميديين والفنانين المشهورين، حيث يتطلع الكثير من الناس في المملكة للحصول على تذاكر مسرحية “خزانة أمي” التي ستعرض ضمن فعاليات “الموسم في الرياض”، وتختلف أسعار التذاكر لجميع الفئات كالتالي

صف دراسي سعر
سعر تذكرة الفئة أ 300 ريال
سعر تذكرة الفئة ب 150 ريالا
سعر التذكرة فئة ج 100 ريال
سعر تذكرة VIP 300 ريال
سعر تذكرة VIP 500 ريال

شروط حجز مسرحية عجلة أمي موسم الرياض 2022

وضعت الإدارة العامة للترفيه المسؤولة عن عرض “عجلة أمي” في الرياض لموسم 2022 عددا من الشروط للحجز والمشاركة في المسرحية منها ما يلي:

  • يحظر دخول الأشخاص دون سن التاسعة.
  • لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات إلى صالة العرض.
  • يحظر التصوير والبث داخل المسرح.
  • سعر التذكرة غير قابل للاسترداد.
  • يحق للمنظم إزالة أي شخص ارتكب أعمالا مخالفة للتعليمات.
  • المنظم غير مسؤول عن أي إصابة جسدية أو مرض قد ينجم عن الحشد.

موعد عرض مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

موعد عرض مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فإن موعد العرض الأول لمسلسل My Mother’s Closet سيكون من 14 ديسمبر 2022 إلى 16 ديسمبر 2022م.

رابط حجز مسرحية دولاب أمي موسم الرياض 2022

سيتم عرض “My Mother’s Closet” ضمن موسم الرياض 2022 الذي يبدأ يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 ويستمر لعدة أيام. يمكن حجز تذاكر العرض من خلال رابط الحجز المباشر من خلال “Ticket Mix” أو من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه المباشر على هذا الرابط