موسم الرياض

مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض 2022

مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض 2022 فرغلي، وستقام هذه المسرحية على مسرح محمد العلي في الرياض سيتي بوليفارد، وتأتي هذه المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، أما الدورة الثالثة، تحت شعار “فوق الخيال”، فتتضمن العديد من الفعاليات والمفاجآت التي لا يمكن تصورها، حيث يتميز هذا الموسم بأنه من أهم المهرجانات في العالم، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أجمل الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية.

مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض 2022

مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض 2022 قد أعلن الحساب الرسمي لبوليفارد مدينة الرياض أن المسرحية، حتى لا يطير المحل، ستقام اعتبارا من يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2022، وبشكل يومي حتى 7 نوفمبر 2022، وستكون مواعيد العرض من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:00 صباحا.
وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض أن المسرحية ستقام على مسرح محمد العلي في منطقة الرياض بوليفارد.

حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض

عزيزي الزائر، يمكنك حجز التذاكر عبر موقع riyadhseason.sa من خلال الذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار مسرحية حتى لا يطير المحل في موسم الرياض من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذه المسرحية من بطولة مجموعة من الكوميديين المصريين أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، وتأتي هذه المسرحية بالتزامن مع مسرحية الحرب العالمية السادسة.

خطوات ورابط حجز تذكرة مسرحية حتى لا يطير الدكان

مسرحية حتى لا يطير الدكان موسم الرياض 2022

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض الإلكتروني اضغط هنا او عن طريق تحميل تطبيق موسم الرياض.
  • الذهاب إلى قسم الفعاليات.
  • الذهاب إلى “حتى لا يطير الدكان” اضغط هنا.
  • النقر على كلمة احجز الآن.
  • متابعة إجراءات الحجز والدفع.

أسعار تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان

A : 200 ريال
B : 150 ريال
​C : 100 ريال
VIP : 300 ريال
VVIP : 500 ريال

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر موسم الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر المسرح بحيث لا يطير المحل، وفي حال تم إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغييره من قبل المنظم سيتم إرجاع قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز في المحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  • حامل تذكرة المسرحية مسؤول عن التحقق من تاريخ الحدث وكذلك الوقت والمكان والعمر المطلوب للحضور.
  • يجب على حاملي التذاكر الوصول مبكرا إلى موقع الحدث ، ويحق للمنظم رفض دخول الأشخاص الذين يتأخرون عن الوقت المحدد ، وفي هذه الحالة لن يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع.
  • يجوز تفتيش حاملي التذاكر المسرحية والمتعلقات الشخصية عند دخول مكان الحدث، ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأي مواد يعتقد المنظم أو أمن مكان الحدث أنها خطرة أو يمكن استخدامها بطريقة تسبب ضررا للمكان أو تعطل الحدث.
  • يوافق حامل التذكرة المسرحية حتى لا يطير بالمحل حيث يوافق الحضور في المكان على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها والتي يمكن نشرها على شبكة الإنترنت.
    يمنع منعا باتا إعادة بيع التذكرة للآخرين بأي شكل من الأشكال.