موسم الرياض

مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

الآن يمكنك حجز تذاكر مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022، كما أعلن حساب موسم الرياض على تويتر عن هذه المسرحية، من بطولة منى زكي وأحمد رزق ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ورحمة أحمد ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلى، وستقام هذه المسرحية على مسرح محمد العلي في الرياض بوليفارد، وتأتي هذه المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بشعار “فوق الخيال” الذي يتضمن العديد من الفعاليات والمفاجآت التي لا تتبادر إلى الذهن، ويتميز هذا الموسم بأنه من أهم المهرجانات في العالم، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أجمل أماكن الترفيه في المملكة العربية السعودية.

مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

 

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر أن مسرحية “الواش آل ثاني” ستقام اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، وبشكل يومي حتى 15 نوفمبر 2022، وستكون مواعيد العرض من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:00 صباحا.
أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض أن المسرحية ستقام على مسرح محمد العلي في منطقة الرياض بوليفارد

حجز تذاكر مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

يمكنك حجز التذاكر عبر موقع riyadhseason.sa من خلال الذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار مسرحية الواش آل ثاني في موسم الرياض من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذه المسرحية من بطولة مجموعة من الكوميديين المصريين أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، وتتزامن هذه المسرحية مع مسرحية الحرب العالمية السادسة.

وتدور أحداث هذه المسرحية الكوميدية حول سلمى سليم، الفتاة المدللة التي اعتادت الإجابة على جميع طلباتها. المخرج الذي يحبها خلق مشكلة تجعلها تدرك أن الحياة لها جانبان وليست سهلة كما اعتادت أن ترى.

خطوات ورابط حجز تذكرة مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض 2022 الإلكتروني اضغط هنا او عن طريق تحميل تطبيق موسم الرياض.
  • الذهاب إلى قسم الفعاليات.
  • الذهاب إلى “الوش التاني” اضغط هنا.
  • النقر على كلمة احجز الآن.
  • متابعة إجراءات الحجز والدفع.

أسعار تذاكر مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022

A 300 ريال
B 200 ريال
​C 150 ريال
VIP 380 ريال
VVIP 500 ريال

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر موسم الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر المرحلة الثانية، وفي حال تم إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغييره من قبل المنظم، سيتم إرجاع قيمة التذكرة كرصيد لمالك الحجز في المحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  • حامل تذكرة المسرحية مسؤول عن التحقق من تاريخ الحدث وكذلك الوقت والمكان والعمر المطلوب للحضور. يجب على حاملي التذاكر الوصول مبكرا إلى موقع الحدث ، ويحق للمنظم رفض دخول الأشخاص الذين يتأخرون عن الوقت المحدد ، وفي هذه الحالة لن يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع.
  • يجوز تفتيش حاملي التذاكر المسرحية والمتعلقات الشخصية عند دخول مكان الحدث، ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأي مواد يعتقد المنظم أو أمن مكان الحدث أنها خطرة أو يمكن استخدامها بطريقة تسبب ضررا للمكان أو تعطل الحدث.
  • يوافق حامل تذكرة Second Wash ، بصفته حاضر مكان الحدث ، على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها ويمكن نشرها على الإنترنت.
  • يمنع منعا باتا إعادة بيع التذكرة للآخرين بأي شكل من الأشكال.