مستشفيات الرياض

افضل مستشفى خاصة في الرياض

تقدم المملكة العربية السعودية افضل مستشفى خاصة في الرياض للرعاية الصحية اللازمة للمواطنين والمقيمين من خلال دعمها للعديد من المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة. يوفر للقطاع الخاص كافة التسهيلات لإنشاء مستشفيات على أعلى مستوى من الجودة ومجهزة بأحدث وأحدث المعدات الطبية في العالم. تطورت المستشفيات الخاصة بشكل سريع في الآونة الأخيرة ، بسبب الطلب المتزايد على هذه المستشفيات بسبب سمعتها الطيبة لأنها تحتوي على كوادر طبية مؤهلة تأهيلا عاليا وخدمات طبية تلبي احتياجات المرضى من جميع الجهات.

المحتويات إخفاء
1 افضل مستشفى خاصة في الرياض

افضل مستشفى خاصة في الرياض

مستشفى دله من افضل مستشفى خاصة في الرياض

افضل مستشفى خاصة في الرياض

اسم له مكانته بين المستشفيات الخاصة في المملكة. تأسست في عام 1987 ، وبعد وقت قصير من افتتاحها ، تمكنت من إجراء العديد من التوسعات لجعلها واحدة من أكثر المستشفيات تميزا وأهمية. كما أحدثت ثورة جديدة في عالم الجراحة المتقدمة من خلال إجراء جراحات القلب المفتوح بأقل تدخل جراحي، ناهيك عن العمليات الجراحية الدقيقة التي تتطلب قدرات متطورة للغاية وأيدي ماهرة من الأطباء والاستشاريين، حيث قاموا بإجراء جراحات الأوعية الدموية والجهاز الهضمي.

عنوان مستشفى دله

فاس، النخيل، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى دله

+966920012222

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مستشفى المركز التخصصي الطبي

تأسس في عام 1999، ويعتبر من أكبر المستشفيات الخاصة في الرياض، حيث يحتوي على أكثر من 450 سريرا، وأكثر من 140 عيادة خارجية تضم جميع التخصصات الطبية، حتى الدقيقة منها، ويعمل لساعات طويلة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى، ويقدم خدماته الطبية من أجهزة ومعدات متكاملة ومطورة من قبل أطباء واستشاريين متخصصين ومؤهلين تأهيلا عاليا. يضم المستشفى أيضا حوالي 1,600 ممرض وفني يكرسون وقتهم لخدمة المرضى ورعايتهم.

عنوان مستشفى المركز التخصصي الطبي

طريق الملك فهد،، العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى المركز التخصصي الطبي

+966114343800

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مستشفى د.سليمان الحبيب الريان من افخم مستشفى خاصة في الرياض

افضل مستشفى خاصة في الرياض

تأسس المستشفى عام 1995، عندما كان في البداية مجمعا طبيا في العليا، ثم تطور لافتتاح مراكز طبية مهمة تتناسب مع احتياجات المرضى مثل مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ومركز الجراحة التجميلية، ومركز طب العيون، ومركز علاج السمنة، بالإضافة إلى المستشفيات المتخصصة كمستشفى أمراض النساء والتوليد، مستشفى العظام ومستشفى الأورام التخصصي. يتميز المستشفى بكفاءته العالية في الرعاية الطبية على أعلى مستوى من الجودة

عنوان مستشفى د.سليمان الحبيب الريان

طريق خريص الفرعي، الريان، الرياض 14212، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى د.سليمان الحبيب الريان

+966114909999

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مستشفى الحمادي من اشهر مستشفى خاصة في الرياض

اشهر مستشفى خاصة في الرياض

تأسس المستشفى عام 1985، وهو من أفضل المستشفيات الخاصة، ويحتوي المستشفى على مبنيين، أحدهما في حي العليا، ويحتوي هذا المبنى على 300 سرير موزعة على أقسام المستشفى من عناية مركزة، وأسرة للكبار والأطفال وحاضنات الأعمال. يقدم هذا الفرع خدمات طبية على أعلى مستوى من الرعاية ويضم عددا من العيادات الخارجية في مختلف التخصصات التي قد تتجاوز 20 تخصصا، كما يحتوي على ثلاث صيدليات خارجية

عنوان مستشفى الحمادي

شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز، النزهة، الرياض 12474، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى الحمادي

+966114837777

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مستشفى الجزيرة

يعد من أفضل المستشفيات الخاصة في الرياض، ويشهد عليه العديد من المرضى والزوار، لما يقدمه من خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة، ولأنه يضم كوادر طبية وفنية تضع كامل خبراتها ومهاراتها لتلبية احتياجات المرضى، وجميع الكوادر المهنية العاملة في المستشفى تشهد بأنها تعامل المرضى والزوار بشكل جيد. يشتهر المستشفى بقسم أمراض النساء والتوليد، حيث إنه مجهز بكافة المعدات المتطورة اللازمة لراحة الأم منذ بداية حملها وحتى ولادتها، سواء كانت ولادة طبيعية أو عملية قيصرية.

عنوان مستشفى الجزيرة

7264 شارع حسان بن ثابت، النسيم الغربي، الرياض 14236، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى الجزيرة

+966920005322

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

المستشفى السعودي الألماني من احسن  مستشفى خاصة في الرياض

احسن  مستشفى خاصة في الرياض

واحدة من أشهر وأفضل المستشفيات الخاصة في المملكة. لديها العديد من الفروع، بما في ذلك فرع الرياض. يضم المستشفى كادر طبي مدرب تدريبا مهنيا على درجة عالية، حيث يقدم المستشفى للأطباء دورات تدريبية مستمرة في أفضل المستشفيات الألمانية لمواكبة أحدث الدراسات والأبحاث المتقدمة التي تحدث في المجال الطبي سواء لآخر المستجدات. كما توفر أجهزة ومعدات طبية متطورة وحديثة، كل ذلك من أجل توفير كافة الإمكانيات التي تلبي احتياجات المرضى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة لهم.

عنوان المستشفى السعودي الألماني

2616 طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، حي، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم المستشفى السعودي الألماني

+966920007997

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

مستشفى المواساة من اهم مستشفى خاصة في الرياض

اهم مستشفى خاصة في الرياض

أحد المستشفيات الخاصة التابعة لشركة المواساة للخدمات الطبية، وللمستشفى العديد من الفروع حول المملكة، ويحتوي المستشفى على أكثر من 200 سرير تم توزيعها على جميع التخصصات الطبية، وأقسام العناية المركزة للبالغين والأطفال، وغرف العزل والأسرة في قسم الطوارئ، كما يحتوي على غرف وأجنحة فندق فاخر يناسب جميع احتياجات المرضى من جميع الفئات، تم تجهيز المستشفى بمعدات وأجهزة طبية متطورة وحديثة

عنوان مستشفى المواساة

Exit 9، شارع أبي جعفر المنصور، Garnatah، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى المواساة

+966920004477

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا