مستشفيات الرياض

مستشفى النخبة الرياض

مستشفى النخبة الرياض تعتبر من اهم واكبر المستشفيات في الرياض حيث انها تحتل المملكة العربية السعودية مكانة متميزة في القطاع الصحي وفي مواجهة الأمراض والأوبئة، خاصة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها العالم وأجبرت جميع الدول على مواجهة الأزمة الصحية الفتاكة، وقد أوضحت مدى قدرة أي دولة على التعامل مع الأزمات الصحية.

مستشفى النخبة الرياض

من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض التي أسستها شركة النخبة للأطباء الطبيين عام 1997م، ليكون مركز النخبة الوطني، أول مركز لجراحة اليوم الواحد، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في الشرق الأوسط ودول الخليج.

نتيجة لمراحل التطور والتقدم العديدة التي يشهدها المستشفى، وتكاتف منسوبيه والمسؤولين عنه، للعمل بشكل مستمر باستخدام أفضل الأساليب العملية المتطورة، وتزويد المستشفى بأفضل الأجهزة والإمكانيات الطبية الحديثة، وضمان تقديم كافة الخدمات المساندة بما يتناسب مع الاحتياجات الصحية للمرضى.

اهم اقسام مستشفى النخبة الرياض 

مستشفى النخبة الرياض

يتمتع مجمع النخبة الطبي بالعديد من المزايا والعوامل التي كانت سببا في حصوله على هذا النجاح الباهر في مجال القطاع الصحي الخاص، ولعل أهم هذه العوامل هو حرص المستشفى على توفير كافة الأقسام الطبية اللازمة التي تعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات السريرية والعلاجية الشاملة على مدار 24 ساعة يوميا من خلال أفضل الكوادر الطبية، الذين بلغ عددهم 800 كادر طبي متميز.

حيث يتبع مستشفى النخبة بالرياض سياسة توظيف صارمة يعمل من خلالها على انتقاء واختيار أفضل الكفاءات الطبية والفنية والإدارية، ونتيجة لهذه السياسات أصبح المستشفى يضم الآن أمهر الأطباء والممرضين موزعين على جميع الأقسام، بالإضافة إلى فريق متميز من الإداريين الساعين لمواجهة أي صعوبات قد تواجه المريض، نظرا لأن المستشفى يحتوي على العديد من أفضل الأطباء من جميع أنحاء العالم ، فسوف نعرض لك بعض الأسماء الطبية لكل قسم ، بما في ذلك:

قسم الأطفال
د. رضا العيوطي
د. ريهام مدحت
د. اسعد سلامة
قسم امراض النساء والولادة
د. دعاء محمد
د. مروة زايد
د. حنان عرفة
قسم طب الاسنان
د. خالد رجب
د. نهال زكريا
د. احمد راشد
قسم الجراحة العامة
د. رباح عبد اللطيف
د. فؤاد الاحدب
قسم جراحة العظام والمفاصل
د. احمد الحمادي
د. فيصل عرب
قسم العيون
د. تامر رضوان
د. وليد الطويرقي
د. صلاح الدين الايوبي
قسم الانف والاذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة
د. عوني القيشاوي
د. سمير باففيه
قسم العلاج الطبيعي
د. اميرة الخولي
قسم جراحة المسالك البولية
د. شريف أبو السرور
قسم الامراض الباطنية والجهاز الهضمي
د. غادة الدسوقي
قسم جراحة السمنة والمناظير
د. سعود الصعيري
د. سعيد الشلوي
قسم الامراض الجلدية والليزر
د. نانسي سمير

اهم الأقسام المساندة الخاصة بمستشفى النخبة

مستشفى النخبة الرياض

وتحظى الأقسام والخدمات المساندة التي يقدمها مستشفى النخبة بأهمية خاصة لا تقل عن أهمية الأقسام والتخصصات الرئيسية، حيث تعمل معا جنبا إلى جنب في الخدمات التشخيصية والعلاجية وتقدم رعاية طبية متكاملة تسعى إلى الراحة التامة للمرضى. هذه الأقسام هي:

  • المختبرات
  • مكان x_ray
  • صيدلية
  • قسم العلاج الطبيعي

موقع مستشفى النخبة الرياض

مستشفى النخبة الرياض

يقع مجمع النخبة الطبي في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة، والذي كان أحد أهم الأسباب وراء تميز المستشفى. يقع المستشفى في حي العليا بمدينة الرياض والذي يعد من أكبر وأبرز الأحياء في وسط مدينة الرياض ويضم العديد من الخدمات والمرافق وخاصة المرافق الطبية المتميزة مثل مستشفى الحبيب بالإضافة إلى أحد فروع مستشفى الحمادي بالرياض وغيرها. كما يقع بالقرب من أهم المؤسسات الصحية وهي مدينة الملك فهد الطبية والعديد من الطرق الرئيسية الأخرى، مما يجعل الوصول إلى المستشفى سهلا وسهلا للغاية.

عنوان مستشفى النخبة

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، Al Olaya،, الرياض 12241، المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى النخبة

+966114616777

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا