مستشفيات الرياض

مستشفى استر سند الرياض

مستشفى استر سند الرياض الذي يقع في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، هو واحد من أفضل المستشفيات المقبولة من قبل سكان المدينة بسبب تركيزه المستمر على خدمة المرضى.
بدأ مستشفى أستر سند عملياته في عام 2008 في المملكة العربية السعودية مع حوالي 20 عيادة خارجية ، و 70 سريرا في الأجنحة العامة ، و 18 وحدة عناية مركزة و 22 وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة ، وحوالي 40 طبيبا مع حوالي 12 تخصصا وتخصصا فرعيا.

مستشفى استر سند الرياض

 

وتوسع انتشار المستشفى في المملكة العربية السعودية بأكثر من 150 سرير عمليات في الأجنحة العامة، و26 وحدة عناية مركزة، و35 سريرا لوحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، وتوسع قسم العيادات الخارجية ليشمل 40 عيادة متخصصة تضم أكثر من 90 طبيبا.

أصبح مستشفى استر سند جزءا من مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية في عام 2015 ، وهي شبكة رعاية صحية تضم أكثر من 280 منشأة عاملة في 9 دول ، بما في ذلك 13 مستشفى و 87 عيادة و 180 صيدلية للبيع بالتجزئة.
يضم المستشفى أكثر من 800 موظف و 45 طبيبا معتمدين من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) والمجلس المركزي لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (CBAHI).

يهدف مستشفى استر سند ، أحدث مستشفى متعدد التخصصات ، إلى إحداث فرق من خلال نهجه الذي يركز على المريض في الرعاية الطبية. تم تصميم كل شيء هنا مع وضع راحة المرضى في الاعتبار. جميع الأقسام في المستشفى مجهزة تجهيزا كاملا بفرق طبية متخصصة تتألف من استشاريين وجراحين وممرضين مدربين وفنيين وموظفي دعم.
أكثر من أحدث التقنيات والمرافق الطبية المتقدمة لدينا هنا ، فإن نهجنا في الرعاية هو الذي سيحدث ، كما هو الحال دائما ، الفرق الأكبر – وهو نهج مدفوع بهدف واحد بسيط – لاستعادة الابتسامة على وجهك في أسرع وقت ممكن.

تخصصات مستشفى استر سند الرياض

مستشفى استر سند الرياض

يحتوي المستشفى على مجموعة من التخصصات ، والتي نقسمها على النحو التالي:

  • خدمة على مدار الساعة: وحدة العناية المركزة وقسم الطوارئ ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.
  • الخدمات المساعدة: المختبرات، الصيدلة، علم التغذية، الأشعة.
  • التخصصات المشاركة: الأنف والأذن والحنجرة، الأمراض الجلدية، الروماتيزم، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، طب الأطفال، الطب الباطني، طب العيون وطب الأسنان.
  • مركز التميز: أمراض الجهاز الهضمي وأمراض القلب والجراحة التجميلية والجراحة العامة والجراحة بالمنظار والتوليد وأمراض النساء وجراحة العظام وجراحة الأعصاب والمسالك البولية.

اراء بعض زوار عن مستشفى استر سند:

اراء بعض زوار عن مستشفى استر سند الرياض

أعطيهم خمسة من أصل خمسة بناء على تجربتي مع المستشفى في قسم الأطفال ، الدكتور سامر حمادة والدكتورة رنا همت ، شكرا جزيلا لك ، أسأل الله أن يمنحهم العافية ، وحتى الممرضات ممتنات لمعاملتهن الجيدة في جناح الأطفال ، بقينا ستة أيام واستمرينا حتى انتهينا من عشرة حالات دخول إلى المستشفى ونحن بخير وأمان ، شكرا لجناح الأطفال والأطباء والممرضات وحتى موظفي التنظيف ، ينام ابني لمدة 8 أيام ، والحمد لله ، خرجنا اليوم سالمين وسليمين.

ساعات العمل مستشفى أستر سند الرياض

تعمل مستشفى أستر سند الرياض علي مدار 24 ساعة في اليوم طوال الاسبوع

عنوان مستشفى استر سند الرياض

يقع مستشفى أستر سند على طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز، حي الحمراء، مخرج 9، شمال شرق الرياض.

رقم مستشفى استر سند الرياض

+966920004417

الموقع على خرائط جوجل : من هنا