مدارس الرياض

مدرسة ياسمين الدولية

مدرسة ياسمين الدولية، احد ارقي المدارس العالمية الموجودة فى مدينة الرياض ، مدرسة فخمة وأنيقة مهتمين بأدق التفاصيل وحسن التعامل مع الطلاب وأولياء الأمور ، تسعى المدرسة إلى استخراج جيل واعي وقادر على تحمل المسؤولية.

 مدرسة ياسمين الدولية

مدرسة ياسمين الدولية

من المدارس العالمية الرائدة والتي تعتمد فى تدريسها للطلاب على المنهج الهندي ، وهذا ما يجعلها مميزة حيث نجد معظم المدارس العالمية تعتمد على المنهج الأمريكي ، إلا إن تلك المدرسة تعد من المدارس الفريدة من نوعها، تستقبل الطلاب من الجنسين البنين والبنات لجميع المراحل التعليمية.

نبذة عن مدرسة ياسمين الدولية

نبذة عن مدرسة ياسمين الدولية

تأسست مدرسة الياسمين الدولية في 2 مايو 1999 لتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب الهنود المغتربين في المملكة العربية السعودية. المدرسة تابعة للمجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE) ، نيودلهي ، الرمز رقم 5730011 ومرخصة من قبل وزارة التربية والتعليم ، المملكة العربية السعودية. (الترخيص رقم 66/ج).

توفر المدرسة تعليما مفيدا يعتني بالتنمية الشاملة لكل طفل. في حين يتم إعطاء الأكاديميين أهمية قصوى ، فإن أولويتنا القصوى هي تطوير كل طفل ليصبح بشرا صالحين ومواطنين عالميين منتجين. لذلك ، يتم التركيز بشكل أكبر على تكوين الشخصية. يتم تحقيق هدفنا تحت إشراف يقظ من الموظفين الأكفاء ضمن نهج جيد التخطيط.

رسوم مدرسة ياسمين الدولية

رسوم مدرسة ياسمين الدولية

  • روضة 2 (KG 2)    10,000 ر.س
  • عند الحجز، يمكنك دفع الرسوم الدراسية بالتقسيط حتى 60000 ريال على 12 شهر مع Tasheel

عنوان مدرسة ياسمين الدولية

ابن فارس، Street، الرياض

رقم مدرسة ياسمين الدولية

‏‪‏‪‏‪+966 11 476 3859‬‏

للدخول الى الموقع الإلكتروني اضغط هنا 

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا