مدارس الرياض

مدارس دار العلوم

مدارس دار العلوم، هي أحد أفضل مدارس الرياض العالمية الموجودة فى المدينة، المدرسة اكثر من رائعه توجد بها مدرسين أكفاء ذو خبرات تعليمية مميزة، يستخدمون المناهج الحديثة فى تعليم الأجيال القادمة، واليكم باقي التفاصيل عن المدرسة.

 مدارس دار العلوم

مدارس دار العلوم

من أشهر المدارس العالمية المستخدمة للمنهج الأمريكي ، تقوم بتدريس المنهج لجميع المراحل الدراسية لفئة البنين والبنات، تعمل المدرسة على استخراج اجيال واعين وقادرين على مواجهة تحديات المستقبل وتخطي كل ما يتم مواجهته من صعوبات.

نبذة عن مدارس دار العلوم

نبذة عن مدارس دار العلوم

تأسست مدارس دار العلوم في شهر ربيع آل ثاني عام 1417ه بمباني هندسية راقية تلبي كافة الظروف الصحية والنفسية اللازمة لإنجاح العملية التعليمية. على اكتشاف الموهوبين من خلال معايير مقننة ومعتمدة في عدة مجالات منها الابتكارات العلمية والاختراعات التقنية والإبداعات الفنية والأشكال الأدبية التي تقيس بشكل ملموس قدرة الطالب على الإبداع ومساهمته في تنمية المجتمع وتقدمه.

رسالة مدارس دار العلوم 

تعمل المدرسة على منح أبنائها الأمن السلوكي والسلامة التربوية والتعليم البناء بطريقة سهلة وحديثة للطريقة لتكون الخيار الأمثل لجيل المستقبل.

لم يعد مفهوم التعليم مقتصرا على تدريس المقررات الأكاديمية فقط، بل تجاوزها إلى آفاق أوسع وأشمولا. نحن في مدارس دار العلوم نؤمن بهذه القاعدة ونشرك الطلاب في العديد من الأنشطة اللامنهجية المثمرة حيث نعلمهم مهارات التفكير والإبداع وحل المشكلات، لذا فإن اختيار التخصص الأكاديمي يعد من أهم الخطوات في حياة الطالب، لما له من أهمية في تحديد أسلوب الدراسة والاتجاهات المهنية المستقبلية. الاختيار المناسب، القائم على أسس سليمة، يحمي الطالب من مواجهة المشاكل في حياته الأكاديمية، ويوفر المزيد من فرص النجاح والتميز في المستقبل.

استراتيجيات التعلم الحديث

استراتيجيات التعلم الحديثة هي الطريقة التعليمية المثلى لإيصال المادة العلمية للطالب، وبالتالي تحقيق الأهداف التعليمية من خلال الوسائل المختلفة، مما يساعد الطالب على العيش في بيئة تعليمية متميزة. مدارس دار العلوم تعد وتهيئ الطلبة للمشاركة في أولمبياد الإبداع للبحث العلمي من خلال إكساب الطالب مهارات البحث العلمي ومساعدته في تنفيذ الأفكار الإبداعية والتي بدورها تسهم في زيادة توازن الفكر الإنساني من خلال حل المشكلات بطريقة علمية منهجية بأدوات ومعايير ومقاييس معتمدة وفقا لخطوات البحث العلمي، لذلك يعد البحث العلمي من أهم جوانب الأنشطة الإبداعية القائمة على أهمية اكتشاف المتميزين في العلوم. والرياضيات تولي المدرسة اهتماما خاصا بتدريب وتأهيل الطلبة للمشاركة في الأولمبياد الوطني للعلوم والرياضيات، وبالتالي تهدف إلى الاهتمام بهذه المجالات التي قد تكون بوابة الطالب للتمثيل الدولي للوطن، كمساهمة منه في الحفاظ على هيبة الوطن ورفع رايته عاليا.

رسوم مدارس دار العلوم

رسوم مدارس دار العلوم

  • أول إبتدائي (Grade 1)    31,500 ر.س   
  • ثاني إبتدائي (Grade 2)    31,500 ر.س
  • ثالث إبتدائي (Grade 3)    31,500 ر.س
  • رابع إبتدائي (Grade 4)    31,500 ر.س   
  • خامس إبتدائي (Grade 5)  31,500 ر.س 
  • سادس إبتدائي (Grade 6)  31,500 ر.س
  • أول متوسط (Grade 7)    33,500 ر.س   
  • ثاني متوسط (Grade 8)    33,500 ر.س
  • ثالث متوسط (Grade 9)    33,500 ر.س  
  • أول ثانوي (Grade 10)    37,500 ر.س    
  • ثاني ثانوي (Grade 11)    37,500 ر.س   
  • ثالث ثانوي (Grade 12)    37,500 ر.س   

عنوان مدارس دار العلوم

الكندي، الفلاح، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا