مدارس الرياض

مدارس دار البراءة

مدارس دار البراءة، وهي من أشهر المدارس الموجودة فى الرياض ، إذ تهتم بتنشئة أفراد قادرين على تحمل المسؤولية ولديهم وعي كامل بما يدور حولهم من إحداث مجتمعية، كما أن لديهم حب المجتمعات وأهمية التعاون بين كلا من الأفراد والدول.

مدارس دار البراءة

مدارس دار البراءة

من المدارس الأهلية المتميزة والتي تهتم بدراسة المنهج الأهلى لجميع المراحل التعليمية ابتداءا من التمهيدي حتى الثانوية ، فئة الطلاب بنين وبنات.

رؤية مدارس دار البراءة

رؤية مدارس دار البراءة

تتبنى المدرسة فكرة إعداد جيل من الشباب بإيمان قوي، وعقيدة ومناهج صحيحة، وأخلاق وسلوك حسن، وشخصية متوازنة، وثقافة واسعة، وفخور بدينهم الإسلامي، ولغتهم العربية وتاريخ أمتهم وحضارتهم، طموح وقادم إلى الحياة باجتهاد ونشاط، قادر على تحمل المسؤولية، والمساهمة في تنمية مجتمعه وتقدمه، وقادر على مواكبة التقدم الحضاري. مع إطلاق مسيرته المهنية قبل تسعة عشر عاما ، وضع بيت البراء أهدافا رئيسية وسعى إلى تحقيقها خطوة بخطوة.

 وإيمانا من إدارة المدرسة بأهمية التربية الخاصة، وأهمية حصول هذه الفئة من أبنائنا على التعليم مندمجين مع أقرانهم، أخذت زمام المبادرة في فتح فصول التربية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في الرياض. ووظفت كل الجهود والإمكانات من أجل تقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الإنجاز والكفاءة الاجتماعية لهذه الفئة العزيزة من طلابها. اعتمدت مدارسنا طوال مسيرتها الحافلة على مبدأ أن الطالب هو الاستثمار الأول الذي يجب الحفاظ عليه، وكل الوسائل والإمكانات المتاحة له متوفرة لتعليمه وتدريبه، واستثمار عقله، وصقل مواهبه، وتنمية ميوله واتجاهاته وقيمه الإنسانية.

رسالة مدارس دار البراءة

رسالة مدارس دار البراءة

الصرح التربوي لديه طموح وعزيمة وقرار بشفافية ووضوح وضع نصب عينيه مهمة بناء جيل واع بمعرفته، منفتح على عالمه، متحمس في طابعه، مستعد للمستقبل.

 

عنوان مدارس دار البراءة

السنبله،، الرياض

رقم مدارس دار البراءة

‏‪‏‪‏‪+966 9200 07686‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا