مدارس الرياض

مدارس براعم رواد الخليج العالمية

مدارس براعم رواد الخليج العالمية، واحدة من افضل مدارس الرياض العالمية والتي تسعى إلي تقديم تعليم أفضل واستخراج طلاب قادرين على مواجهة تحديات المستقبل وصعوبات الحياة بعقل واعي وذهن متفتح.

مدارس براعم رواد الخليج العالمية 

مدارس براعم رواد الخليج العالمية

هي مدرسة عالمية تعتمد فى تدريسها على المنهج الأمريكي للمرحلة الدراسية الحضانة والابتدائي، لفئة الطلاب بنين وبنات،  فهي صرح نابض بالعلم بالطموح والاجتهاد هي تربيه واخلاق قبل ان تكون مدرسه علم هي صرح للتربيه والتعليم النابع من اداره ناجحه وكادر تعليمي مميز مثابر طامح دائما للافضل مدرسه من افضل المدارس التي تتفوق بنجاح ادارتها ومعلماتها.

نبذة عن مدارس براعم رواد الخليج العالمية 

نبذة عن مدارس براعم رواد الخليج العالمية

توفر روضة براعم رواد الخليج العالمية تعليما متخصصا لمرحلة ما قبل المدرسة، حيث تم افتتاح أول مدرسة في الرياض عام 2014. تتبنى المدرسة نهجا قائما على البحوث وأفضل الممارسات الدولية التي أثبتت أنها الأمثل لتوفير أعلى مستويات التعلم للطالب، وفي إطار التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة يتم تدريب الطلاب على تطوير قدراتهم ومهاراتهم الحركية والحسية من خلال الأنشطة والمواد التي تسمح لهم بممارسة هذه الأنشطة بمفردهم، لتطوير الحواس الخمس: البصر والسمع والذوق والشم واللمس والحركة.

أما بالنسبة لبرنامج الصفوف الابتدائية. يستأنف الطالب نموه العقلي، وينظم أفكاره من خلال دورة بيرسون المتخصصة، التي تنمي قدرته على الانتقال من المعقولات إلى الملخصات المعرفية، مما يمنحه الفرصة لتطبيقها في الحياة الواقعية وتطوير هذه المعرفة خلال مراحل نموه المستقبلية، وتتبنى رياض الأطفال نظاما تعليميا شاملا (الدولة الأساسية المشتركة). قياسي) في تطبيق مستوى الوضع العام لتعلم اللغة الإنجليزية وآدابها والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية للمساعدة في بناء مفكري القرن الحادي والعشرين، ومن مقررات الدراسات العربية والإسلامية بمعدل صف واحد لكل مادة يوميا وبرنامج التربية البدنية والفنية مرتين في الأسبوع. المستكشفون) مرة واحدة في الأسبوع.

رسوم مدارس براعم رواد الخليج العالمية 

رسوم مدارس براعم رواد الخليج العالمية

  • روضة 1 (KG 1)    26,400 ر.س   
  • روضة 2 (KG 2)    26,400 ر.س   
  • تمهيدي (KG 3)    26,400 ر.س   
  • أول إبتدائي (Grade 1)    26,400 ر.س
  • ثاني إبتدائي (Grade 2)    26,400 ر.س
  • ثالث إبتدائي (Grade 3)    26,400 ر.س   

عنوان مدارس براعم رواد الخليج العالمية 

الامير عبدالله بن سعود بن عبدالله صنيتان ال سعود، الياسمين، الرياض

رقم مدارس براعم رواد الخليج العالمية 

‏‪‏‪+966 11 419 2895‬‏

للدخول الى الموقع الإلكتروني اضغط هنا 

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا