جامعات الرياض

مدارس المنهل في الرياض

مدارس المنهل في الرياض تعتبر من افضل المدراس في الرياض التى تهتم الكثير بالالتحاق بيها وهذا لانه من المعروف ان العديد من الراغبين في العيش أو الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض عن أفضل المدارس التي يتواجدون فيها. مدارس المنهل هي من بين المدارس التي يثق بها أولياء الأمور في الرياض والعديد من المدن السعودية. خاصة أنها توفر أساليب تعليمية حديثة، وكغيرها من المدارس السعودية، فإنها توفر نظام الحضور بعد السيطرة على تفشي جائحة كورونا خلال الفترة الماضية.

مدارس المنهل في الرياض

تعتبر مدارس المنهل من أفضل المدارس العالمية في الرياض، والتي أنشئت عام 1404ه، وعلى الرغم من أن المدارس بدأت بمجموعة من الطلاب في البداية، إلا أنها اليوم تستقبل الآلاف من الطالبات والطلاب الذكور كل عام دراسي، وتعتمد المدرسة على مستوى نظام تعليمي عال حتى تتمكن من النهوض بالتعليم والنهوض به داخل المملكة العربية السعودية، وقد حصلت المدرسة على عدد من الجوائز والدروع للخدمات التي تمكنت من تقديمها للطلاب.

رسوم مدارس المنهل الرياض

مدارس المنهل في الرياض

يتم تحديد رسوم مدارس المنهل وفقا للمرحلة التعليمية المختلفة التي يرغب أولياء الأمور في تسجيل أطفالهم فيها. تستقبل المدرسة الطلاب من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية. أما بالنسبة للرسوم التي حددتها المدرسة للطلاب فهي كالتالي:

رسوم رياض الأطفال:
وبالنسبة لمرحلة رياض الأطفال في المدرسة التي تبدأ من kg1 إلى kg3، تبلغ مصاريفها 21 ألف ريال سعودي، ويتم دفع الرسوم مقابل التسجيل المدرسي والدراسة على مدار العام.

رسوم المدارس الابتدائية:
وحددت مدارس ميدان المنهل رسوم المرحلة الابتدائية، التي تشمل الصفوف من الأول إلى السادس، بنحو 22 ألف ريال سعودي.

رسوم المدارس المتوسطة:
أما بالنسبة لأسعار مدارس المنهل المتوسطة، فقد تم تحديد المبلغ الخاص بها، وهو 22 ألف ريال سعودي.

رسوم الثانوية العامة:
تم تحديد أسعار مدارس المنهل في القسم الثانوي من قبل المدرسة وهي 22 ألف ريال سعودي.

مزايا الالتحاق بمدارس المنهل في الرياض

مدارس المنهل في الرياض

حرصت منذ بداية إنشاء مدارس المنهل الخاصة بالرياض على تقديم العديد من المزايا لأولياء الأمور والطلاب من أجل الحصول على مستوى تعليمي متميز. أما عن المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند الالتحاق بالمدرسة فهي كالتالي:

  • تمكنت المدرسة من تطوير خدماتها ومستواها التعليمي منذ إنشائها وحتى اليوم.
    تتميز المدرسة بتقديم الأنشطة الطلابية والصيفية، وقد تمكنت من الفوز بالعديد من الجوائز، لتتمكن اليوم من منافسة العديد من المدارس المعروفة في الرياض والمملكة العربية السعودية.
  • تضم المدرسة الواحدة 70 فصلا دراسيا من أجل استقبال المزيد من الطلاب خلال العام الدراسي ، وتستطيع المدرسة استقبال 1450 طالبا سنويا.
  • كما يوفر 40 فصلا دراسيا للطالبات وقادرا على استقبال 800 طالبة سنويا.
    ومن الداخل تضم المدرسة مجموعة كبيرة من المختبرات الحديثة والمتطورة، حيث تتنوع المختبرات بين مختبرات تعلم اللغة الإنجليزية، وأجهزة الكمبيوتر، ومختبرات العلوم، بما في ذلك الكيمياء والفيزياء وعلم الأحياء.
  • يوجد بالمدرسة ناد علمي يعتبر من أفضل الأندية العلمية في المملكة العربية السعودية، وتتوفر صالات رياضية من أجل الاهتمام بالجانب الرياضي للطلاب.
  • تهتم المدرسة بصحة الطلاب من خلال توفير مجموعة من أفضل الأطباء والطبيبات بحيث يتم تقديم الخدمات الطبية والإسعافات الأولية للطلاب في أسرع وقت ممكن.
  • من بين المزايا الهامة المتوفرة في المدرسة أنها فتحت الدبلوم الأمريكي من أجل تدريس جميع المواد باللغة الإنجليزية لأولئك الذين يرغبون في القيام بذلك.
    وقد تم تدريب الكادر التعليمي بالمدرسة على المناهج الدراسية، بالإضافة إلى
  • توفير شاشات ذكية وأدوات تعليمية حديثة.
  • كما حصلت المدرسة على شهادة الأيزو 9001 خاصة لكونها واحدة من المدارس التي تتبع أحدث الأساليب التعليمية وأكثرها ابتكارا في العالم.

موقع مدارس المنهل العالمية

تقع مدارس المنهل الوطنية في حي المربع نسيبة الأنصارية بالتعاون مع العاصمة السعودية الرياض.

عنوان مدارس المنهل في الرياض

2833 نسيبة الانصارية، التعاون، الرياض 12475، المملكة العربية السعودية

رقم مدارس المنهل في الرياض

+966112222022

الموقع الإكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا