مدارس الرياض

مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

مدارس الفرسان الاهلية بالرياض هي أحد مشاريع شركة الفرسان التعليمية ضمن منظومة شركة أجيال التعليمية التي تقع في أحد أهم الأحياء في شمال الرياض في حي النزهة. القرآن الكريم للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة. مدارس الفرسان هي واحدة من المدارس الرائدة في منطقة الرياض.

مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

 مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

وقد استطاعت مدارس الفرسان الاهلية أن تحقق قفزات نوعية في مساراتها، ووضعت هدفا رئيسيا في استراتيجيتها نحو التنمية، وهو مساعدة طلابها على النمو السليم في جميع الجوانب العقلية والجسدية والاجتماعية والعاطفية بحيث يكونون لبنة من لبنات الخير والعطاء في مجتمعهم. وقد سعت إلى تحقيق أهدافها من خلال حدوث تغييرات منهجية في العمل المدرسي وبرامجه المقدمة لكي يتبعها تغيير وتطوير وتوجيه في السلوك، كما أتاحت الفرصة للتطوير والتجريب للمدارس لممارسة دورها التربوي في رعاية الطلبة من خلال ممارسة أحدث الأساليب والأساليب الحديثة للتعليم تحت إشراف تربوي سليم قادر ومؤثر.

مميزات مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

  • الاهتمام بخلق منظومة تعليمية فاعلة قادرة على إعداد جيل لديه القدرة على المنافسة والقيادة، يعزز القيم ويؤثر على مجتمعه، يمتلك المهارات الحياتية من أجل الوصول إلى التميز والإبداع ومواجهة التحديات.
  • تم تطبيق التعلم الإلكتروني الذكي منذ مرحلة مبكرة من أجل مواكبة التطور السريع والمذهل الذي تشهده الأساليب التعليمية الحديثة، وكان ذلك شاملا لجميع الفصول الدراسية، وفق خطط مدروسة ومرحلية وضعت بأحدث التقنيات.
  • العمل على توفير أقصى درجات الرعاية للطلاب.
  • متابعة حالة الطلاب لدى أولياء الأمور وإبلاغهم بكافة التفاصيل أولا.
  • توفير معلمين مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي خبرة لتحقيق تعليم عالي الجودة.
  • توفير أنشطة ومواد دراسية إضافية للمواد الدراسية تساعد على تطوير مهاراتهم وقدراتهم.
  • توفير التعليم العالي وخاصة المواد اللغوية الأجنبية.

تأهيل الكوادر التعليمية

مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

ورافقت القفزات النوعية التي شهدتها مدارس الفرسان مسارات أكثر أهمية ركزت على تأهيل الكوادر التعليمية المسؤولة عن تفعيل هذه التقنيات على أعلى مستويات المهارة والإتقان، من خلال قسم خاص للإشراف التربوي والتدريب والتطوير، يعمل على إنشاء دورات تطويرية وبرامج نمو احترافية مستمرة للمعلمين والمنتسبين في جميع تخصصاتهم. ارتبط اسم مدارس الفرسان الأهلية بالجدية في العمل وتوفير بيئة تعليمية آمنة. وقد جعلت إدارة المدرسة من أولوياتها العمل على استقطاب كافة الخبرات والكفاءات التعليمية التي تتمتع بتوازن علمي غني وأمانة وحسن سلوك وحسن سيرة وسلوك .

أسعار مدارس الفرسان الاهلية 

مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

رسوم حجز المقاعد: 3000 ريال سعودي يتم خصمها من الرسوم المدرسية وتكون قابلة للاسترداد حتى قبل بدء اليوم الدراسي الأول للفصل الدراسي الأول.
رياض الأطفال: 23,000 ريال سعودي.
المرحلة الابتدائية: 28,000 ريال سعودي.
المستوى المتوسط: 30,000 ريال سعودي.
المرحلة الثانوية: 32,000 ريال سعودي.
النقل المدرسي في اتجاه واحد: 3,450 ريال سعودي.
النقل المدرسي ثنائي الاتجاه: 4600 ريال سعودي.

عنوان مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

2860 الحريري،, النزهة، الرياض 12471، المملكة العربية السعودية

رقم مدارس الفرسان الاهلية بالرياض

+966920003451

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا