الكافيهات

كافيهات منطقة المربع

كافيهات منطقة المربع، تضم منطقة المربع العديد من المطاعم والكافيهات الفخمة التى تقدم لنا أفضل الخدمات، والوجبات الخفيفة ووجبات الغداء والعشاء، إلى جانب أفضل أنواع القهوة والمشروبات بمختلف أنواعها الباردة والحارة.

كافيهات منطقة المربع

مقهى كاريبو – كافيهات منطقة المربع

مقهى كاريبو

واحد من اشهر مقاهي الفطور في حي المربع ، المقهي نظيف ومرتب متخصص في تقديم المشروبات بمختلف أنواعها الباردة والحارة ، بالإضافة إلي وجود بعض أنواع الحلي، المنيو متنوع الأصناف لهم فروع أخري داخل مدينة الرياض.

عنوان مقهى كاريبو
MP73+RF2، المربع،، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مقهى الفنجان الأول – كافيهات منطقة المربع

كافيهات منطقة المربع

مقهى شعبي يقع على تقاطع شارع التلفزيون مع طريق الملك فهد. المقهى يحتوي على جلسات مريحة في الداخل والخارج. يقدم المقهى خيارات متعددة من المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة والسحلب. والعصائر الطبيعية والمركزة. وكذلك يقدم مشروبات خاصة كشراب اللوز والمشروبات الغازية. والمشروبات المثلجة. كما يقدم خيارات متنوعة من السندويش والمعجنات والكيك. يتيح المقهى للزبائن إمكانية مشاعدة المباريات الرياضية بتلفزيونات بشاشات كبيرة.

عنوان مقهى الفنجان الأول
طريق الملك فهد، حي، المربع، الرياض
رقم مقهى الفنجان الأول
‏‪‏‪+966 57 340 8513‬‏

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

JAVA Cafe جافا كافيه – كافيهات منطقة المربع

افضل كافيهات منطقة المربع

من أفضل محلات القهوة في المملكة بإدارة سعودية متميزة و تعامل راقي و طعم يليق بالعملاء، مقهى رسمي و هادئ جداً يصلح للقاءات العملية والبزنس وكذلك الدراسة، كما يعد من أقدم المقاهي في حي المربع، المطعم يقدم أصناف متنوعة من الحلويات والمشروبات بمختلف أنواعها الباردة والحارة الاسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

عنوان جافا كافيه
شارع الوشم، المربع، الرياض
رقم جافا كافيه
‏‪‏‪+966 9200 05282‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

dr.CAFE COFFEE | د.كيف كافيه

افخم كافيهات منطقة المربع

واحد من افضل مقاهي الرياض ، والذي يمتاز بوجود العديد من الافرع داخل المملكة العربية السعودية، المكان فخم وأنيق ديكوراته راقيه، التعامل اكثر من رائع ، المنيو متنوع الأصناف والأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

عنوان د.كيف كافيه
شارع الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، المربع، الرياض
رقم د.كيف كافيه
‏‪‏‪+966 59 286 6793‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا