فنادق و منتجعات الرياض

فندق وسبا لوذان النسائي الرياض

فندق وسبا لوذان النسائي الرياض فهو ليس فندقا عاديا كغيره من الفنادق، فهو أول فندق مخصص للنساء فقط، وجميع زبائنه وموظفيه من النساء فقط، كما يمنع منعا باتا دخول أي رجل إلى الفندق، حيث يهدف القائمون عليه إلى توفير كافة سبل الراحة والاستجمام للنساء، وهو الخيار الأفضل لاجتماعات عمل المرأة في مختلف المجالات.

فندق وسبا لوذان النسائي الرياض

 

يوفر الفندق مجموعة كاملة من وسائل الراحة والاستجمام والاهتمام بالصحة والجمال من خلال الغرف والأجنحة التي تم تصميمها خصيصا لتناسب متطلبات المرأة العصرية. كما يضم الفندق مجموعة كبيرة من معدات التجميل واللياقة البدنية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تضيف نوعا من الفرح والراحة للروح. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بيوم هادئ بعيدا عن ضغوط الحياة المنزلية والعملية، فلا تتردد في اختيار هذا الفندق المتميز الذي سنتعرف على أهم خدماته التي تسعى لراحتك وتظهر لك أفضل ما يناسبك.

مميزات فندق وسبا لوذان النسائي الرياض

مميزات فندق وسبا لوذان النسائي الرياض

الغرف والأجنحة : يحتوي الفندق على 25 غرفة مصممة بأحدث التصاميم، وجميع الغرف والأجنحة مجهزة بالكامل بتكييف وميني بار ومطبخ صغير للغرف والأجنحة الخاصة وخزنة رقمية ورف للأمتعة وجميع مستلزمات الحمام مثل المناشف ورداء الحمام ومجفف الشعر وغيرها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفير خدمة الواي فاي أي مجانا لجميع الغرف والأجنحة، ويضم هذا الفندق موظفين يلبون احتياجات العملاء على مدار الساعة

  • غرفة استوديو: مساحة 18 م2، يمكن أن تستوعب شخصا واحدا، وتحتوي على سرير مفرد واحد. سعر الليلة الواحدة 630 ريال بدون إفطار، أو 720 ريال شامل الإفطار.
  •  غرفة قياسية: مساحة 32 م2، يمكن أن تستوعب شخصا واحدا، وتحتوي على سرير مزدوج واحد. سعر الليلة الواحدة 850 ريال بدون إفطار، أو 940 ريال شامل الإفطار.
  •  غرفة خاصة: تبلغ مساحتها 55 مترا مربعا، وتتسع لشخصين، وتحتوي على سرير مفرد واحد. سعر الليلة الواحدة 1350 ريال بدون إفطار، أو 1440 ريال شامل الإفطار.
  • جناح: مساحة 60 م2، يتسع لشخصين، يحتوي على سرير مفرد واحد. سعر الليلة الواحدة 16350 ريال بدون إفطار أو 1720 ريال شامل الإفطار.

الصالون : يوجد داخل الفندق صالون مجهز بأحدث المعدات اللازمة للحصول على مظهر مشرق وجذاب يجعلك تشعرين بالتجديد والحيوية، على أيدي مجموعة من مصففي الشعر المدربين في أفضل مراكز التدريب لقص الشعر وتصفيفه، باستخدام أفضل منتجات العناية بالشعر، بالإضافة إلى مانيكير، باديكير ، وشم ، وإزالة الشعر وكل ما يتعلق بالرعاية جمال المرأة على أحدث صيحات الموضة.

المنتجع الصحي : يقدم السبا في الفندق العديد من برامج الرعاية للنساء للحصول على كافة وسائل الراحة والاسترخاء لقضاء وقت ممتع بعد يوم شاق من العمل والجهد لاستعادة نضارتهن وروعتهن من خلال هذه البرامج مثل جلسات التدليك العطري والتدليك الشرقي والحمام المغربي والساونا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات الرياضية اللازمة لتناسبهن بشكل مثالي، وغيرها من أحدث وأفضل برامج العناية بالجسم.

مطاعم قريبة من فندق وسبا لوذان النسائي الرياض

يضم الفندق مطعم Senses الذي يقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى المأكولات المحلية الطازجة. يتميز المطعم بتصميم فريد من نوعه
وأثاث ديكور فاخر وإطلالة رائعة على المدينة من ساحة الفناء المفتوحة أو من النوافذ الداخلية للمطعم.

الاماكن القريبة من الفندق

  • جامع الملك خالد يبعد 1.3 كلم
  • جامعة الملك سعود يبعد 2.6 كلم
  • مركز بانوراما للتسوق يبعد 3.2 كلم
  • العليا مول يبعد 3.3 كلم
  • برج المملكة يبعد 3.3 كلم
  • حي السفارات يبعد 3.5 كلم
  • Owais Mall يبعد 4.1 كلم
  • مول الرياض غاليري يبعد 4.4 كلم
  • مارينا مول الرياض يبعد 4.7 كلم
  • برج الفيصلية يبعد 4.8 كلم

اسعار حجز الغرف

تبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 143 دولار في الليلة الواحدة، وتختلف أسعار الغرف حسب تاريخ الحجز ونوع الغرفة.

عنوان فندق لوذان النسائي بالرياض

Building No.7358 Al Hanka، الرياض 12352، المملكة العربية السعودية

رقم فندق لوذان النسائي بالرياض

+966114807799