فنادق و منتجعات الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض من أفضل فنادق الرياض فئة 4 نجوم مثالية للعائلات والأزواج الجدد، كما يقدم خدمات على أعلى مستوى لرجال الأعمال يقع فندق هوليداي من أفخم وأفضل المنتجعات في الرياض، بالقرب من عدد من قاعات المناسبات والاحتفالات والمعالم السياحية والترفيهية وأكبر مراكز التسوق في المدينة. يوفر الكثير من المميزات والخدمات الترفيهية لضيوفه لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج، أحد أفضل فنادق الرياض، يوفر للعائلات إقامة فاخرة في غرف متميزة أنيقة مجهزة بتكييف، وتلفزيون مسطح، وحمام خاص مجهز بمطبخ صغير في بعضها وشرفة، بالإضافة إلى غرف جميلة للغاية للعرسان أو العائلات، وغيرها مثالية لذوي الاحتياجات الخاصة.

مميزات فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض يوفر الفندق عددا من المرافق والخدمات الترفيهية مثل مسبح داخلي موسمي، مسبح مغطى، حمام سباحة مسيج للأطفال لضمان حمايتهم، حمام سباحة مدفأ “جاكوزي”، سبا تجميلي يوفر ساونا ومساج لجميع أجزاء الجسم، تراس وصالة مشتركة للجلوس والاسترخاء ومشاهدة التلفاز في الردهة، مركز لخدمات رجال الأعمال وغرف خاصة لتنظيم مختلف المناسبات والاحتفالات.

بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يساعد على تسريع عملية الحجز والمغادرة، خدمات تنظيف الغرف اليومية، خدمات غسيل الملابس، تبخير وكي الملابس مقابل رسوم إضافية، مع خدمة توصيل البقالة إلى الغرف.

بالإضافة إلى خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي في الغرف ومرآب للسيارات في الموقع والنقل إلى المطار والمواقع السياحية القريبة مقابل رسوم أو استئجار سيارة عند الطلب.

خيارات تناول الطعام في الفندق

فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض يحتوي على مطعم يقدم بوفيه إفطار يومي متميز مع خيارات مناسبة للنباتيين، بالإضافة إلى قهوة جيدة، وبار للمشروبات والكوكتيلات، مع أنظمة مختلفة مناسبة لأخصائيي الحميات الخاصة عند الطلب، وأطباق مناسبة للأطفال كما يقدم المطعم المأكولات الانتقائية لتناول طعام الغداء والعشاء من المطابخ الأمريكية والمحلية والآسيوية.

اسعار فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض

فندق هوليداي الخليج الرياض أسعار الإقامة من 80 دولارا لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف قليلا حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص.

موقع فندق هوليداي الخليج الرياض

يقع الفندق في شارع عثمان بن عفان في حي الوادي بالرياض، على بعد 7.1 كم من مركز غرناطة الرياض، وعلى بعد 11.7 كم من حديقة الخيمة، وعلى بعد 14.8 كم من برج المملكة، وعلى بعد 24 كم من مطار الملك خالد الدولي الذي يعتبر من أفضل الفنادق القريبة من مطار الرياض.

عنوان فندق هوليداي الخليج الرياض

طريق عثمان بن عفان، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية

رقم فندق هوليداي الخليج 

+966112112833

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا