فنادق و منتجعات الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

فندق فورسيزونز الرياض يعتبر من أفضل وأعرق الفنادق في الرياض العليا، ويشتهر بسحره الخاص، وكرم ضيافته للضيوف والزوار فورسيزونز، أشهر وارقي منتجع في الرياض، يتمتع بموقع مثالي في برج المملكة الشهير، مع إطلالات ساحرة ومميزة على المدينة، ويشتهر بأسلوبه في تقديم خدماته وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن  فندق فورسيزونز الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

  فندق فورسيزونز الرياض

يتميز فندق فورسيزونز الرياض بموقعه الذي يمنح الضيوف إطلالات خلابة على مدينة الرياض، كما أنه قريب من معالمها السياحية. يعتبر من أفضل فنادق الخمس نجوم في الرياض بالقرب من معالم الرياض.

مميزات فندق فورسيزونز الرياض

يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة ووسائل الراحة والاسترخاء التي يحتاجها الضيوف أثناء إقامتهم. كما يوفر الفندق أحدث المعدات والقاعات المناسبة للمؤتمرات والاجتماعات، فضلا عن قاعات الاحتفالات.

يقدم الفندق الكثير من الخيارات من حيث الاطعمة، حيث يمكن للزوار التمتع بجلسة هادئة وتناول وجبة لذيذة من اللحوم والمأكولات البحرية، ويقدم الفندق في مطعم إليمنتس أفضل الأطباق والوجبات المستوحاة من العديد من المأكولات العالمية والعربية يمكن للضيوف تناول المشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات الطازجة والوجبات الخفيفة والمعجنات والحلويات على مدار الساعة.

غرف فندق الفورسيزون الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

تحتوي الغرف الديلوكس على سرير كينغ أو سريرين توأم وسرير قابل للطي يقع بين الطابق 30 إلى الطابق 50.
تشمل الغرف الممتازة سرير بحجم كينغ وسرير قابل للطي وهي مناسبة لثلاثة أشخاص بالغين أو عائلات صغيرة مكونة من والدين وطفل واحد.
تقع الغرف السوبيريور مع إطلالة جانبية على المدينة وسرير كينغ وسرير قابل للطي بين الطابقين 30 و32.
تقع أجنحة المملكة، التي تضم سريرا بحجم كينغ، بين الطابقين 48 و50، وتتسع لشخصين بالغين، وتتمتع بإطلالات خلابة على المدينة.

تتكون الأجنحة الملكية من غرفة نوم واحدة مع سرير كينغ، أو غرفتي نوم مع سريرين كينغ، أو ثلاث غرف نوم مع سريرين كينغ وسريرين مفردين.
تم تزيين الأجنحة الرئاسية بألوان زاهية باللونين الأزرق والبيج، وتشمل غرفة نوم واحدة مع سرير كينغ، أو غرفتي نوم مع سريرين بحجم كينغ.
تشمل الأجنحة السوبيريور سرير كينغ واحد وسرير قابل للطي وغرفة معيشة تقع بين الطابقين 30 و46.
تشتمل أجنحة فورسيزونز التنفيذية على سرير كينغ وإطلالات بانورامية بزاوية 180 درجة على مدينة الرياض الساحرة.

موقع فندق فورسيزونز الرياض

يقع فندق فور سيزونز الرياض بجوار برج المملكة، حيث يبعد حوالي مسافة 1 كم عن العليا مول، ومسافة 8.8 كم عن قصر المربع التاريخي.

عنوان فندق فورسيزونز الرياض

طريق الملك فهد، العليا، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق فورسيزونز الرياض

+966112115000

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا