فنادق و منتجعات الرياض

فندق شذا الربيع الرياض

فندق شذا الربيع الرياض يعد من أفضل فنادق الرياض فئة 4 نجوم، وهو مثالي لاستضافة العائلات وخدمة رجال الأعمال، وذلك بفضل موقعه المتميز، وأحد أهم المعالم الترفيهية في المدينة، والمراكز المالية والاقتصادية، وقاعات الاحتفالات والفعاليات ولذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات والمميزات فندق شذا الربيع الرياض

فندق شذا الربيع الرياض

فندق شذى الربيع الرياض

يوفر فندق شذا الربيع في الرياض إقامة أنيقة في غرف عصرية مكيفة وعازلة للصوت مع منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وهاتف مع شرفة أو تراس يطل على أهم معالم المدينة وغرفة وخزانة ملابس، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بلوازم استحمام ومطبخ صغير مع غلاية، غسالة ملابس وفرن وميكروويف مع أدوات الطهي والتنظيف.

مميزات الفندق 

  • كما أن الغرف مناسبة لمرضى الحساسية، وخالية من مسببات الحساسية، ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنها مجهزة بنظام تدفئة شتوي.
  • كما يوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل تنظيف الغرف يوميا، التنظيف الجاف وكي الملابس مقابل رسوم إضافية، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، خدمة نقل من وإلى المطار عند الطلب، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ويساعد على تأكيد الحجز وتسجيل سريع المغادرة، خدمة توصيل طلبات البقالة.
  • هذا بالإضافة إلى توفير مسبح داخلي موسمي وعلى مدار السنة ومسبح مدفأ “جاكوزي” ومركز للياقة البدنية مع ساونا وخدمات بخار ومركز لرجال الأعمال وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وجراج خاص مجاني مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات تناول الطعام في الفندق

فندق شذى الربيع الرياض

يضم فندق شذا الربيع الرياض مطعما واحدا يعمل كبوفيه مفتوح ويقدم أشهى الأطباق الأمريكية والكونتيننتال، بالإضافة إلى مقهى يقدم جميع أنواع المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات والقهوة الرائعة، بالإضافة إلى بار كامل للوجبات الخفيفة خلال اليوم. يقدم الفندق وجبة إفطار أمريكية كونتيننتال، والتي يمكن طلبها في الغرفة.

أسعار فندق شذا الربيع الرياض

تبدأ أسعار الغرف والاستوديوهات في الفندق من 96 دولارا لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 100 دولار خارج الموسم السياحي. أسعار الفنادق متوسطة مقارنة بباقي أسعار فنادق الرياض

موقع الفندق 

فندق شذى الربيع الرياض

يقع الفندق على طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، على بعد 9.9 كم من حديقة الرياض وعلى نفس المسافة من مارينا مول، وعلى بعد 8.3 كم من حياة مول، وعلى بعد 28.1 كم من مطار الملك خالد الدولي.

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا