فنادق و منتجعات الرياض

فندق رافال الرياض

فندق رافال الرياض هو واحد من أفضل الفنادق الرومانسية في الرياض، حيث تختلط قيم الضيافة العربية ودفء الاستقبال والتعامل مع الضيوف واحة من الهدوء وسط صخب المدينة الديناميكية، يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة وسط الهندسة المعمارية النجدية الحديثة والأنيقة سنقدم لك في السطور التالية بعض الميزات والتفاصيل المهمة التي قد تحتاجها للإقامة في فندق رافال الرياض

فندق رافال الرياض 

فندق رافال الرياض 

يتميز فندق رافال الرياض بالفخامة والأصالة في تصميم المبنى وديكوراته الداخلية مما يمنح الضيوف شعورا بالأمان والراحة والانتماء إلى منزلهم المؤقت، مما جعله من أفخم الفنادق في الرياض.

مميزات فندق رافال الرياض

فندق رافال الرياض 

يضم الفندق كافيهات مميزة، ومطاعم راقية، وسبا أوروبي كلاسيكي، وصالون حلاقة، ومركز لياقة بدنية منفصل، ومسبحين للرجال والنساء.

كما يضم الفندق عدة قاعات مناسبة لعقد المؤتمرات والاجتماعات لرجال الأعمال، وقاعات ساحرة وأنيقة مناسبة لإقامة الاحتفالات والأعراس العامة والخاصة.

خيارات تناول الطعام في فندق رافال  الرياض 

يقدم فندق رافال الرياض رحلة من متع تذوق الطعام في ستة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الرائعة.

يمكن للضيوف اكتشاف المأكولات العثمانية الأصيلة في مطعم Tughra التركي، أو تذوق طعم المأكولات العربية الممزوجة بالنكهة الأوروبية في مطعم Aroma.

كما يمكنهم الاستمتاع بوجبة انتقائية بجانب المسبح أو زيارة مقهى Lobigo أو El Capitolo لتناول الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

الغرف المتاحة في فندق رافال 

فندق رافال الرياض 

  • غرف ديلوكس مع إطلالات بانورامية على المدينة، بما في ذلك سرير كينغ أو سريرين مفردين.
  • غرف ديلوكس تنفيذية مع إطلالات بانورامية مميزة على المدينة، وبوفيه إفطار في الصالة التنفيذية أو مطعم أروما، وصحيفة محلية مجانية.
  • جناح جونيور مطل على المدينة، بما في ذلك سرير كينغ.
  • جناح بريمير مع إطلالة بانورامية على المدينة، بما في ذلك غرفة نوم مع سرير كينغ.
  • يحتوي الجناح الديلوكس على غرفة نوم مع سرير كينغ وصالة وطاولة لتناول الطعام وبوفيه إفطار في الصالة التنفيذية أو المطعم الكبير.
  • يمكن أن يستوعب جناح بريمير المكون من غرفتي نوم ما يصل إلى خمسة أشخاص وأسرة حسب طلب الضيوف، بما في ذلك غرفة معيشة وقاعة طعام.

موقع فندق رافال الرياض

يقع فندق رافال الرياض على بعد 6 كم من حديقة الرياض وعلى بعد 8.5 كم من مارينا مول وعلى بعد 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران.

عنوان فندق رافال 

طريق الملك فهد، Sahafah District، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

رقم فندق رافال 

+966115117777

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا