فنادق و منتجعات الرياض

فندق تيارا الرياض

فندق تيارا الرياض من أفضل فنادق الرياض فئة 4 نجوم التي تتميز بالأصالة والرفاهية، والتي تقدم كافة الخدمات والمرافق للضيوف بطريقة أنيقة وراقية ويوفر فندق تيارا في الرياض لضيوفه كافة وسائل الراحة والاسترخاء، مثل السبا والساونا والتدليك وبعض أنواع الترفيه التي يحتاجونها، مثل المطاعم والمقاهي لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا على اهم المعلومات والمميزات الخاصة ب فندق تيارا الرياض

مميزات فندق تيارا الرياض

فندق تيارا الرياض

يحيط بفندق تيارا الرياض العديد من الوجهات السياحية ومراكز التسوق في المدينة، والتي يمكن الوصول إلى معظمها سيرا على الأقدام. كما يتميز بمرافقه التي تهدف إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من احتياجات الضيوف لكسب رضاهم، مثل صالة الألعاب الرياضية، وحمام السباحة الداخلي، وغيرها.

خيارات تناول الطعام في فندق تيارا الرياض

فندق تيارا الرياض

  • يقدم الفندق العديد من الخيارات من حيث الوجبات، ويتم تقديم وجبة الإفطار من قبل الفندق على شكل بوفيه مفتوح، وهي مجانية لبعض الحجوزات.
  • أما بالنسبة للغداء والعشاء، فهي مستوحاة من العديد من المأكولات المحلية والعالمية، ويمكن طلبها من خلال خدمة الغرف، أو تناولها في مطعم فندق تيارا الرياض.
  • كما يقدم الفندق مجموعة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات والمرطبات، فضلا عن بعض الوجبات الخفيفة في مقهى الفندق.

غرف فندق تيارا في الرياض

  • توفر الغرف الديلوكس الكينغ المكيفة إطلالات على المدينة، وتحتوي على سرير كينغ.
  • غرفة ديلوكس مزدوجة مع تكييف وتشمل سريرين مفردين.
  • غرفة مزدوجة مكيفة مع شرفة تطل على المدينة، بما في ذلك سرير كينغ.
  • تحتوي الأجنحة الجونيور المكيفة على سرير كينغ.
  • أجنحة تنفيذية مكيفة مع إطلالات على الحديقة والمدينة، بما في ذلك سرير كينغ.

أسعار فندق تيارا الرياض

فندق تيارا الرياض

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 187 دولارا وأكثر، وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 240 دولارا وأكثر. أما بالنسبة للأجنحة ، فإن سعر الإقامة هو 347 دولارا وأكثر.

موقع فندق تيارا الرياض

يقع فندق تيارا في الرياض على بعد 8 كم من مركز غرناطة للتسوق وعلى بعد 9.2 كم من برج المملكة وعلى بعد 10.4 كم من حديقة الرياض.

عنوان فندق تيارا 

XHV7+M54، بنبان، الرياض 13365، المملكة العربية السعودية

رقم فندق تيارا 

+966559929993

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا