فنادق و منتجعات الرياض

فندق اوبير الرياض

فندق أوبر الرياض هو واحد من أحدث وارقي الفنادق في الرياض العليا، والذي يقدم رؤية مختلفة لفنادق الرياض فئة 3 نجوم من خلال تطبيق نمط مختلف من الضيافة يقع الفندق في قلب مدينة الرياض، على شارع العليا على وجه الخصوص، وعلى بعد مسافة قصيرة من أكبر مراكز التسوق في برج الفيصلية لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا على اهم المعلومات والمميزات عن فندق اوبير الرياض

مميزات فندق اوبير الرياض

فندق اوبير الرياض

يتميز فندق الرياض أوبرا بالتصميم الخارجي لمبناه الذي يحاكي تطور وحداثة العمارة المعاصرة، بالإضافة إلى ديكورات داخلية مختارة بعناية.

يضم الفندق قاعات مؤتمرات وخدمات كونسيرج وطبيب مناوب ومسبح وصالون حلاقة ومركز للياقة البدنية يضم معدات رياضية كاملة.

خيارات تناول الطعام في فندق اوبير الرياض

فندق اوبير الرياض

يضم الفندق مطعم La Brunch الفرنسي الشهير الذي يقدم العديد من الخيارات لمختلف الأطباق اللذيذة، ومقهى Sole للوجبات الخفيفة والمرطبات.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من المأكولات، من بوفيه الإفطار إلى الغداء الانتقائي إلى العشاء الفاخر.

وتشمل قوائم المأكولات والمشروبات الأطباق والحلويات المستوحاة من المأكولات العربية بشكل خاص، والمأكولات العالمية بشكل عام، بالإضافة إلى الأطباق المحلية التقليدية.

الغرف المتاحة في الفندق

تحتوي الغرف الديلوكس المفردة المكيفة والعازلة للصوت على سرير مفرد. تحتوي الغرف الديلوكس المزدوجة المكيفة والعازلة للصوت على سرير كينغ.

الغرف التنفيذية المفردة مكيفة وعازلة للصوت، بما في ذلك سرير مفرد. تحتوي الغرف التنفيذية المزدوجة المكيفة والعازلة للصوت على سرير كينغ.

تحتوي الأجنحة الجونيور المكيفة والعازلة للصوت على سرير كينغ. الأجنحة التنفيذية مكيفة وعازلة للصوت، بما في ذلك سرير كينغ.

تحتوي الأجنحة السينيور المكيفة والعازلة للصوت على بوفيه إفطار، بما في ذلك سرير كينغ. الأجنحة الملكية مكيفة وعازلة للصوت مع بوفيه إفطار، بما في ذلك سرير كينغ.

أجنحة عائلية مكيفة وعازلة للصوت مع بوفيه إفطار، بما في ذلك سرير كينغ واحد وسريرين مفردين وسرير قابل للطي وسرير أريكة وخزنة وشرفة.

موقع فندق اوبرا الرياض

فندق اوبير الرياض

يقع فندق أوبر الرياض على بعد 3.8 كم من بانوراما مول وعلى بعد كيلومتر واحد من برج الفيصلية وعلى بعد 14.5 كم من الرياض بارك.

عنوان فندق اوبير الرياض

سنتر بوينت، شارع العليــــــا العام , قرب، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم فندق اوبير الرياض

+966112181000