فنادق و منتجعات الرياض

فندق المطلق الرياض

فندق المطلق في الرياض هو واحد من أفضل وأرخص الفنادق في الرياض ، والذي يتمتع بموقع مثالي في قلب مناطق الأعمال والتسوق في الرياض
يقع الفندق على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، ويقدم خدمات عالية الجودة بأسلوب فاخر وأنيق. في سطورنا القليلة القادمة ، سنقدم لك بعض الميزات والتفاصيل المهمة التي قد تحتاجها للإقامة فندق المطلق الرياض

فندق المطلق الرياض

فندق المطلق الرياض

يتميز فندق المطلق بالرياض بموقعه القريب من عدد لا بأس به من المعالم السياحية بالمدينة، بالإضافة إلى قربه من الأسواق بالاضافة الى الكثير من الخدمات والامكانيات التى من الممكن ان يقدمها الفندق والاستقبال الراقي والمحترم من قبل الموظفين في المكان

مميزات فندق المطلق الرياض

كما يتميز الفندق بطراز مبانيه التراثية القديمة، ومرافقه المختلفة، والخدمات التي يقدمها بدفء مطلق نابع من كرم الضيافة العربية الأصيلة يضم الفندق مسبحا وناديا للياقة البدنية وساونا، مما يتيح للضيوف فرصة الحفاظ على لياقتهم البدنية، ويساعدهم على الراحة والاسترخاء.

خيارات تناول الطعام في فندق المطلق بالرياض

فندق المطلق الرياض

  • يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الوجبات في بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء في مطعم الأندلس الذي يقدم المأكولات المستوحاة من المأكولات العربية والعالمية.
  • كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة من البوفيهات أو من قائمة من الوجبات المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق.
  • يضم الفندق مقهى الفنجان الذي يقدم المشروبات الباردة والساخنة، فضلا عن أطباق مختلفة من الحلويات والوجبات الخفيفة والمعجنات.

أسعار فندق المطلق بالرياض

فندق المطلق الرياض

تبدأ أسعار الغرف المفردة من 61 دولارا وأكثر ، بينما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة القياسية والغرف المزدوجة القياسية من 75 دولارا وما فوق.

الغرف المتاحة في الفندق

  • تحتوي الغرف المفردة المكيفة على وجبة إفطار، وتحتوي على سرير مفرد وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام وحوض استحمام.
  • تحتوي الغرف القياسية المكيفة على سريرين مفردين مع وجبة الإفطار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام وحوض استحمام.
  • تحتوي الغرف القياسية المكيفة على سرير مزدوج مع وجبة الإفطار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام وحوض استحمام.

موقع فندق المطلق بالرياض

يقع فندق المطلق في الرياض على بعد 4 كم من لوكاليزر مول وعلى بعد 6.3 كم من حديقة الرياض وعلى بعد 10.7 كم من قصر المربع.

عنوان فندق المطلق الرياض

طريق الملك عبدالعزيز، السليمانية، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق المطلق الرياض

+966114760000

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا