موسم الرياض

فعالية منطقة الرعب موسم الرياض 2

فعالية منطقة الرعب موسم الرياض 2  قود المغامرة والتحدي في موسم الرياض الاستثنائي بألعاب مرحة مليئة بالمنافسة، تضم العديد من العاب الرعب المخيفة والمفزعة والتي من أشهرها بارانورمال اكسبيرينس، سلاش، زومبي تيك اوفر، ذا لوست كلاون، جورنج ديث، كلاسيك نايتمير.

فعالية منطقة الرعب موسم الرياض 2

فعالية منطقة الرعب موسم الرياض 2

يستهدف موسم الرياض2 الفعاليات الأكثر تميزًا وإثارة وتشويقًا حيث تحتوي الفعالية على عدد من المغامرات اللتي تناسب جميع الأعمار، فقد اختيرت فعالية موسم الرياض منطقة الرعب ضمن برنامجه المقرر لهذا العام للمنطقة الثانية لونتر وندر لاند بالرياض. 

أماكن الإثارة فى فعالية منطقة الرعب موسم الرياض 2

أماكن الإثارة فى منطقة الرعب

يعشق الجميع الدخول فى جو من الإثارة والتشويق، وتعد أماكن الرعب من اكثر الأشياء إثارة.

  • كرنفال الرعب

وهو احد مواقع الإثارة المتاحة والتي من أهمها بيت الرعب، وهو عبارة عن خيمة كبيرة ممتدة تشتمل على 7 ألعاب مختلفة لكل لعبه إثارة وجو من المتعة المخصص لها، حيث تضع الألعاب الطفل أمام مجموعة من التحديات المخيفة عن طريق عرض مجموعة من المجسمات الحية لأشكال من الهيكل الخشبي على هيئة كائنات مرعبة مثل الزومبي والذي يجسد على هيئة شخص غير متزن الحركة بحمل فى يديه سكينة بالإضافة إلي كائنات الفضاء المرعب ومجموعة من السحرة الأشرار.

  • السيرك المرعب

يستمتع الجمهور بحلقات متصلة من عروض السيرك المدهشة، تدور الأحداث ضمن إطار تشويقي غاية في الإثارة، مع تشغيل للموسيقى المرعبة التى تعطي الإحساس بالخوف، وتشتمل عروض السيرك على أرض المقابر الحاوية لرفات كل من قتلهم الشرير ميكافيلي وهو بطل القصة الأسطورية التي يحيكها المكان، وفي رحلة البحث يتوجب عليهم مواجهة الوحوش الأسطورية العملاقة والإختباء والتخفي منها، وإلا أصبح مصيرهم إن يقعوا كوجبة طعام للوحوش.

  • مهرجان الرعب

وهو يضم مجموعة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية المرعبة، يتوسطها امتدادات طويلة لمتاهات متشابكة ومخيفة، وصولا إلى البيت المرعب والخروج منه بأمان.

كل هذا بالإضافة وإلى وجود عدد من الورش التعليمية التى يقوم فيها الزوار باستعمال مستحضرات التجميل لعمل مكياج بأشكال مرعبة على الوجه واليدين حيث أنها تعد من الأشياء المحببة لدى الكثيرين باختيارهم احد الشخصيات المرعبة ورسمها على الوجه أو اليدين كالنقش، فهناك من يفزع لرؤية تلك الأشياء المخيفة وهناك من يسعد لرؤيتها لانه يعلم أنه سوف يقوم بمغامرة ممتعة.