موسم الرياض

فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022

بدأ شهر نوفمبر، ومعه مجموعة رائعة من فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022، خاصة في موسم الرياض 2022، انطلقت، من افتتاح بعض أهم مجالات الموسم، والحفلات الموسيقية والعروض الموسيقية لأشهر النجوم، إلى الفعاليات الرياضية والتجارب الحصرية لذلك وهنا في هذه المقالة نتعرف علي فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022

فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022

فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022

سيبدأ موسم الرياض 2022 في 21 أكتوبر بحفل افتتاح من المتوقع أن يكون فريدا من نوعه، وكيف لا، وقد تم تأكيد عرض سيرك دو سولاي الجديد خصيصا لهذه المناسبة.
موسم الرياض مليء بالفعاليات الرائعة والحفلات الفنية والتجارب الحصرية، ومن المتوقع أن يستضيف أهم الفنانين العرب والعالميين في حفلات رائعة.

أهم فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022.

أهم فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022.

 

مسرح ذا سينتشري

سافر حول العالم بعروض موسيقية مميزة من ثقافات مختلفة في أحد أهم أنشطة موسم الرياض في نوفمبر المقبل، مع الاستمتاع أيضا بأشهى الأطباق العالمية. تستمر العروض حتى 10 نوفمبر مع عرض واحد يوميا ما عدا يوم الأحد.
260 ريال. حتى 10 نوفمبر، ما عدا يوم الأحد، من الساعة 8:45 مساء حتى الساعة 11 مساء، بوليفارد مدينة الرياض،

حفل عمرو دياب

يتألق النجم عمرو دياب على مسرح أبو بكر سالم ليشارككم أفضل أغانيه في ليلة رائعة لتصنع لك ذكرى لا تنسى في شهر نوفمبر خلال موسم الرياض 2022. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذه الصفحة.
الخميس 3 نوفمبر. التذاكر مباعة بالكامل. مسرح محمد عبده أرينا. بوليفارد مدينة الرياض

ميسي 10 (كأس العالم)

ميسي المعجب؟ لا تفوت هذا الحدث! يحكي هذا العرض العالمي حياة ليونيل ميسي ويسلط الضوء على أهم المراحل في حياته ومسيرته الكروية.
من 40 ريال. نوفمبر 4 – 1 ديسمبر كول أرينا, بوليفارد مدينة الرياض

حفل حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض يوسف

يستضيف مسرح محمد عبده أرينا ثلاثة نجوم في ليلة واحدة مليئة بالشغف الموسيقي ، يستضيفها حسين الجسمي وأسيل حاميم وعايض يوسف. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذه الصفحة.
تبدأ أسعار التذاكر من 575 ريال سعودي. الجمعة 4 نوفمبر. مسرح محمد عبده أرينا. الرياض بوليفارد سيتي

كراون جول من WWE

ترقبوا المباريات المكثفة في بطولة جوهرة التاج في واحدة من أبرز فعاليات موسم الرياض في نوفمبر المقبل، مع مجموعة رائعة من النجوم المشاركين. يتنافس لوجان بول ضد رومان رينز على بطولة كراون جوهرة بمشاركة بروك ليسنر وبوبل لاشلي. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذه الصفحة.

مسرحية الوش التاني

تجمع هذه المسرحية المتميزة مجموعة من النجوم المصريين، على رأسهم منى زكي ومحمد ثروت وأحمد رزق وغيرهم. يحكي قصة سلمى سليم ، الفتاة المدللة التي اعتادت على الرد على جميع طلباتها ، ويقرر والدها أن يلقنها درسا.
من 15 ريال. 11 نوفمبر – 15 نوفمبر من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11 مساء، مسرح محمد علي، بوليفارد مدينة الرياض

بلاك هات

من يهتم بقطاع الأمن السيبراني؟ معرض القبعة السوداء يأتي إليك والذي يعد من أهم أنشطة موسم الرياض في شهر نوفمبر. ويتضمن “بلاك هات” معرضا متكاملا يحتفي بقطاع الأمن السيبراني في المنطقة ويجمع أهم شركات التكنولوجيا العالمية في “بلاك هات”.
15 نوفمبر – 17 نوفمبر. من الساعة 8 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل. طريق المطار، أمام الرياض

حفل محمد عبده

ترقبوا حفلاً رائعاً يحييه النجم الكبير محمد عبده وأصدقائه بقيادة المايسترو وليد فايد والذي سيكون بالتأكيد أحد أهم فعاليات موسم الرياض في نوفمبر.

حفل راغب علامة وجورج وسوف وآدم

حفل يجمع راغب علامة وجورج وسوف وآدم لتستمتعوا بأقدم الأغاني وأفضلها وحتى أجدد الأغاني وأكثرها تميزاً في ليلة طربية مذهلة. للمزيد من التفاصيل،

مارأيكم في فعاليات موسم الرياض في نوفمبر 2022 ؟