موسم الرياض

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022، عش تجربة استثنائية لاشهر المطاعم العالمية في منطقة رياض سكاي في كلا من أنغامي لاب هيلينكا برج مياه الرياض ومطعم قلاب برج مجدول اليكم كافة التفاصيل.

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022، سيكتشف زوار موسم الرياض لهذا العام حضارات وثقافات مختلفة من الشرق إلى الغرب، كما سيتعرفون ويتذوقون بأنفسهم أشهر الأطباق من مختلف دول العالم، إلى جانب قوائم الطعام العالمية، تأخذك تلك المنطقة إلى عالم خيالي مع إطلالات بانورامية على الرياض من برج الرياض المائي وبرج ملتوي أو عالم خيالي يمزج بين الموسيقى الرائعة والطعام.

مطاعم رياض سكاي فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

1– مطعم هيلينكا -برج مياه الرياض

مطعم هيلينكا -برج مياه الرياض

وهو تجربة الفسيفساء التي تجمع بين الثقافة اليونانية وفن الطهو والهندسة المعمارية ، وجهة لتناول الطعام الفاخر مزيج من ابتكارات الطهي والتقاليد اليونانية والقبرصية القديمة يأخذك إلى حيوية الجزر اليونانية الشهيرة. يقدم المطعم الأصلي قائمة من أكثر من 60 مكونا حصريا مصدرها اليونان، حيث تم إعادة اختراع الأطباق اليونانية الكلاسيكية لتوفير رحلة طهي عبر اليونان، ومجموعة من المشروبات غير الكحولية الرائعة باستخدام الأعشاب اليونانية، يتم الحجز للمطعم عبر تطبيق ذا شيفز.

2- مطعم قِلاب CLAP – برج مجدول

مطعم قِلاب CLAP – برج مجدول

مطعم ياباني يقدم مجموعة متنوعة من اشهر الاطباق اليابانية الشهيرة مع ديكور مستوحي من التراث الياباني، من الاطباق التي يقدمها: –

  • طبق الهوكايدو سكالوب
  • الفوا جرا مع مزيج من صلصة التوت والفانيلا والأوناجي
  • سلطة البطيخ مع الخيار المخلل على الطريقة اليابانية مع إضافة عصارة النعناع بالجاري
  • جيندارا بلاك روستيد ساشيمي
  • نجيري وروستيد تمارا كينج كراب ليج – وهو طبق ثمين نظراً لنوع اللحم الطازج واللذيذ المطهو
  • طبق لحم الواجيو تارتار والبيوا كافيار مع الكيبرز والخيار المخلل والنوري شيبس
  • طبق الأخطبوط ناسو كورو جاما مع الباذنجان والسمسم الأسود

3- أنغامي لاب -مرواس البوليفار

أنغامي لاب -مرواس البوليفارد

مطعم راقي يضم مطبخا لتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة العربية والغربية، ليعيش تجربة خيالية من نكهات “بريستو” العربية بنكهة عالمية.

مناطق رياض سكاي فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

1- برج مياه الرياض

برج مياه الرياض

تم بناء هذا البرج على شكل مخروطي الشكل لتخزين المياه القادمة إليه من الآبار الجوفية لتأمين طلب سكان الرياض في عام 1971م. ويعتبر البرج أحد المعالم المعمارية والتراثية لمدينة الرياض، وواجهة حضارية وثقافية. وقد جمعت بين القيمة التنموية وقيمة السياحة الترفيهية، من ناحية ، قام البرج بتلبية احتياجات المياه للسكان ، ومن ناحية أخرى ، كان يستخدم ليكون نقطة جذب سياحي ، حيث أنه محاط بحديقة رائعة ومطعم Helinka يقع في الجزء المخروطي منه.

2- برج مجدول

برج مجدول فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

هو برج ملتوي انشا في مدينة الرياض على مساحة حوالي 76,000 متر مربع، ويضم 55 طابقا فوق سطح الأرض، وهو ثامن أطول برج ملتوي في العالم، ويقع على طريق الملك فهد، شمال أسواق العويس الشعبية، وهو مركز اقتصادي وتجاري وأصبح أحد معالم المدينة الرياض

3- مرواس البوليڤارد

مرواس البوليڤارد فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022، هي وجهة تجمع بين العالمين الحقيقي والافتراضي، وتربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي، وسيضم الموقع ردهة ومسرحا واستوديو، ويهدف هذا المكان إلى إعطاء مساحة للمبدعين لابتكار موسيقى مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية، والتي ستكون متاحة حصريا عبر منصة “أنغامي”.